recent
أخبار ساخنة

الكشف عن قائمة العاب خدمة بلايستيشن ناو المجانية لشهر فبراير 2022 ، اليكم من هنا..

 الكشف عن قائمة العاب خدمة بلايستيشن ناو المجانية لشهر فبراير 2022 ، اليكم من هنا..

 

الكشف عن قائمة العاب خدمة بلايستيشن ناو المجانية لشهر فبراير 2022 ، اليكم من هنا..

كما جرت العادة من طرف سوني لنا موعد متجدد خلال شهر مع مجموعة من التفاصيل بخصوص تحديث محتوى الخدمات الرئيسية و المتوفرة على أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 .


بالتالي يظل الجمهور على أهبة الاستعداد للحصول على تفاصيل ومستجدات مجموعة من التفاصيل المثيرة بخصوص بعض الخدمات التي كانت بدايتها قبل أيام قليلة فقط من الآن عن طريق الكشف عن قائمة العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر فبراير .


و لو أن هذه الأخيرة جلبت معها مجموعة من الانتقادات التي تم توجيهها من طرف اللاعبين حول العالم على أمل أن تستمتع لها سوني بهدف الرفع من جودة الألعاب المجانية القادمة مستقبلا .


لكن غير بعيد عن خدمة بلايستيشن بلس و هذه المرة مع خدمة أخرى لا تقل شأن وأهمية في شخص خدمة البث السحابي بلايستيشن ناو التي أصبحت خلال السنوات القليلة الماضية فعلا محط اهتمام اللاعبين بالنظر لتواجد خيار يسمح للجميع لتحميل الألعاب المجانية لجهاز بلايستيشن 4 مباشرة على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 معا .



الأمر الذي يجعل من قاعدة المشتركين في هذه الأخيرة تتسع رقعتها تدريجيا و لو أنها ليست بما تطمح له سوني على الأقل ، الشيء الذي يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف قطاع بلايستيشن .


بعدما تم الكشف عن قائمة الألعاب المجانية عبر الخدمة خلال شهر فبراير المقبل حيث نجد في القائمة عدة عناوين متميزة في مقدمتها لعبة GTA Vice City Definitive Edition بمعية المزيد من الالعاب الأخرى التي لا تقل شأن مثل Little Big Workshop و أسفل المقال أترككم مع القائمة الكاملة و النهائية للألعاب المخصصة لشهر فبراير.


العاب بلايستيشن ناو المجانية لشهر فبراير 2022


  • لعبة GTA Vice Definitive Edition
  • لعبة Little Big Workshop
  • لعبة Trought the Darkest of Times
  • لعبة Death Squared

 

google-playkhamsatmostaqltradent