أخر الاخبار

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية لخدمة بلايستيشن ناو PS Now لشهر يناير 2022 ، إليكم من هنا..

 الكشف عن قائمة الألعاب المجانية لخدمة بلايستيشن ناو PS Now لشهر يناير 2022 ، إليكم من هنا..

 

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية لخدمة بلايستيشن ناو PS Now لشهر يناير 2022 ، إليكم من هنا..

تواصل سوني رحلة إغناء رصيد المواقع العالمية بالمزيد من الاخبار والتفاصيل المتعلقة سواء بالألعاب أو الخدمات الخاصة بها ، و كنا على موعد خلال اللحظات القليلة الماضية مع خدمة بلايستيشن بلس .


التي أصبحت تتيح لكافة المنتسبين بها الفرصة من أجل الحصول على قائمة الألعاب المجانية الشهرية التي يمكن الوصول إليها منذ اللحظة على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 بمتجر بلايستيشن ستور ، لكن قبل ذلك وخلال الساعات الأولى من مساء يوم أمس أعلنت سوني عن قائمة الألعاب التي ستحط الرحال على خدمة أخرى لا تقل شأن بالنسبة لها .


و هنا الحديث عن خدمة بلايستيشن ناو PlayStation Now و التي على الرغم من عدم توفرها لغاية اللحظة في المنطقة العربية إلا أنها تحظى بمتابعة كبيرة من طرف اللاعبين دون حد سواء نظرا لقيمة الألعاب التي أصبحت تتوفر فيها .


كما أنها إشارة كون سوني تولي أهمية بالغة لهذه الخدمة الأمر الذي اتضح جليا خلال الفترة الماضية نظير نوعية وحجم الألعاب التي تستفيد منها الخدمة وما تزال كذلك ، على خلفية ما تمت مشاركته معنا من تفاصيل حينما قدمت أولى الخطوط العريضة لقائمة الألعاب القادمة على الخدمة خلال شهر يناير الحالي التي تأتي فعلا غنية جدا ومتنوعة من حيث قيمة الألعاب المتاحة فيها .


بحيث تتقدم القائمة لعبة ضخمة جدا في شخص لعبة القتال الشهيرة Mortal Kombat 11 بالإضافة إلى رزنامة أخرى من الألعاب المتنوعة و التي لا تقل شأن من دون شك .


الشيء الذي يمكن للجميع الإطلاع عليه من خلال القائمة أسفل الموضوع مع الإشارة أن سوني لم تحدد اي تاريخ لخروج هذه الألعاب من الخدمة ، معناه أنها مستمرة للأبد داخلها و لا توجد خطط لسحبها بشكل مؤقت عكس الألعاب السابقة التي كانت تتوفر من جانبها.


قائمة ألعاب خدمة بلايستيشن ناو PS Now لشهر يناير 2022

  1. Mortal Kombat 11
  2. Final Fantasy XII: The Zodiac Age
  3. Fury Unleashed
  4. Unturned
  5. Super Time Force Ultra
  6. Kerbal Space Program: Enhanced Edition
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-