recent
أخبار ساخنة

مصدر موثوق يكشف وجود مشروع لعبة تخفي جديدة قادمة حصريا على جهاز PS5 و هذه أول التفاصيل..

 مصدر موثوق يكشف وجود مشروع لعبة تخفي جديدة قادمة حصريا على جهاز PS5 و هذه أول التفاصيل..

 

مصدر موثوق يكشف وجود مشروع لعبة تخفي جديدة قادمة حصريا على جهاز PS5 و هذه أول التفاصيل..

خلال الفترة السابقة قبل أن يقل نشاطنا على الموقع تدريجيا ومن خلال تتبع مختلف تفاصيل واخبار الألعاب لاحظنا أن مجموعة من الألعاب عادت التفاصيل بشأنها نوعاً ما بشكل قوي للغاية .


بداية من أخبار عن وجود مشروع لعبة Metal Gear Solid جديدة بنظام ريميك لأحد الإصدارات الكلاسيكية القديمة في طور التجهيز داخل الناشرة اليابانية كونامي ، تم بعد ذلك جاءت التسريبات عن وجود مشروع لعبة Splinter Cell تحت التطوير داخل يوبيسوفت قبل الإعلان عنه رسميا .


و القائم المشترك بين هذه التفاصيل أنها جميعها تهم العاب تميزت بأسلوب التسلل والتخفي كعنصر أساسي لأسلوب اللعب فيها وهو ما يعود إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية ، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المسرب الموثوق للغاية المستخدم Tidux انطلاقا من حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و الذي يعتبر من بين المصادر المقربة أكثر لأجهزة بلايستيشن .


بحكم أنه كان متابع لمجموعة من الاخبار و المعطيات بشأن جهاز بلايستيشن 5 قبل الكشف عنه و كان موفق إلى حد ما في كشف خيوط بعض معطيات الجهاز قبل الجميع ، ما يجعله دوما أحد المصادر الموثوقة للغاية ولا يمكن المرور أمام التفاصيل التي يشارك معنا هكذا .


و هو الذي أشار في تغريدة جديدة خلال الساعات القليلة الماضية أن استوديوهات بلايستيشن حاليا تعمل على مشروع لعبة جديدة بالكامل تجاه جهاز بلايستيشن 5 ، حسب قوله ستكون عبارة عن مزيج بين لعبة Metal Gear Solid 5 و عناصر من سلسلة Splinter Cell مع إتجاه نحو عنصر الأكشن أكثر هذه المرة حسب وصفه .


مضيفا أنه يمتلك معلومات مهمه جدا حول اللعبة لكنه لا ينوي كسر المفاجأة بخصوص اللعبة حاليا و يفضل ترك الأمور على ماهي عليه الآن إلى حين الإعلان عنها بصفة نهائية و رسمية من طرف سوني و الفريق المطور الذي يقف خلفها ، هذا الأخير لم يحدد اسم الفريق الذي يشتغل على اللعبة .


لكن المشروع حسب ذات التفاصيل فهو عبارة عن لعبة عالم مفتوح يعتمد على عناصر التسلل و التخفي بشكل كلاسيكي للغاية لكن أجواء اللعبة ربما تكون في حرب عالمية أو في بيئة ديناميكية بطريقة أو بأخرى حسب ما فهمت و استنتجت من وصفه ، عموما الإنتظار لن يكون طويل جدا ما دامت التفاصيل لن تتأخر في النزول خاصة و أن إشاعات عديدة مؤخرا تتحدث عن قرب إعلان سوني عن حدث مباشر جديد الشيء الذي سنواكب جميع المعطيات بخصوص لمشاركة معكم المستجدات أول بأول دائما.

google-playkhamsatmostaqltradent