recent
أخبار ساخنة

مصدر : سوني ستعلن عن حلقة خاصة من حدث البث المباشر State of Play في هذا الموعد..

 مصدر : سوني ستعلن عن حلقة خاصة من حدث البث المباشر State of Play في هذا الموعد..

 

مصدر : سوني ستعلن عن حلقة خاصة من حدث البث المباشر State of Play في هذا الموعد..

ما زلنا تواكب التفاصيل المتعلقة بشركة سوني وقطاع بلايستيشن على وجه الخصوص بحيث أن أخبار الألعاب المتعلقة به نشيطة للغاية مع بداية العام و لو أنها تظل تحت لواء الإشاعات و التسريبات فقط لا غير .


إلا أن هذا لا يمنعنا من مشاركة معكم كافة المستجدات و التفاصيل الجديدة أول بأول على مستوى موقعنا ، كما كان الشأن خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المسرب Tidux الذي كشف بعض الخيوط عن مشروع لعبة جديدة تحت التطوير في إتجاه جهاز بلايستيشن 5 .


و هي التفاصيل المستمرة في السقوط دائما و هذه المرة انطلاقا من تغريدة أخرى لنفس المصدر الموثوق للغاية ، و الذي أشار خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن سوني في المرحلة المقبلة تستعد للكشف عن حلقة أخرى من برنامج البث المباشر State of Play الذي غاب لفترة من الوقت مؤخرا .


حيث تعود آخر حلقة لعدة أسابيع من الآن و كانت بالمناسبة جد متواضعة من حيث قيمة و كثافة الإعلانات التي حملت في جعبتها ما يجعل الحلقة المقبلة فعلا مهمة جدا ، بحكم أن المصدر ذاته أكد في وصف التغريدة عن كون الفريق المطور Guerrilla Games سيستغل الفرصة لتقديم المزيد من التفاصيل حول لعبة Horizon Forbidden West الحصرية الضخمة و المنتظرة من طرف الجمهور على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا .


إد برمج حسب قول المصدر دائما موعد في فبراير المقبل و تحديدا ضمن أول أيام الشهر لمشاركة معنا جديد اللعبة ، في المقابل العديد من التوقعات طفت على الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية تتحدث عن كون الأستوديو الهولندي لم يبح بكافة الاسرار حول اللعبة و أنه يستعد خلال هذه الحلقة الخاصة من برنامج State of Play للكشف لأول مرة عن طور اللعب الجماعي للعبة Horizon Forbidden West .


الذي قد يكون بفكرة مبتكرة تعتمد بشكل أساسي على عناصر اللعب التعاونية و هو ما يحتاج فعلا إلى التعامل معه بحذر نظير كون هذه التفاصيل من مصادر مجهولة تماماً ، و ما علينا سوى ترقب المعطيات الرسمية الكفيلة دائما بحذف الضبابية و كافة أنواع اللبس المحيطة باللعبة الشيء الذي نترقب على آحر من الجمر قبل إطلاق اللعلة المنتظر في موعد 18 فبراير المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 حصريا.

google-playkhamsatmostaqltradent