أخر الاخبار

الكشف رسمياً عن قائمة العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يناير 2022..

 الكشف رسمياً عن قائمة العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يناير 2022..

 

الكشف رسمياً عن قائمة العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يناير 2022..

كما جرت العادة بشكل شهري لنا موعد متجدد في إطار تقريبكم من أخبار الألعاب مع معطيات مهمة بخصوص خدمات مثل بلايستيشن بلس لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 التي تتيح باقة من الألعاب الشهرية بشكل مجاني لكافة المنضوين تحت لواء هذه الأخيرة .


و هو ما كان فعلا تحت المجهر على مستوى موقعنا خلال الفترة السابقة التي كانت موضوع إشاعات وتسريبات من طرف عدة مصادر موثوقة إلى حين الكشف الرسمي خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية إعلان من طرف قطاع بلايستيشن .


الذي كما كان متوقعا يوم الأربعاء و في حدود الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة فقد شاركنا هؤلاء قائمة الألعاب المجانية الشهرية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس لشهر يناير المقبل و الذي تعرف بداية عام جديد وبالتالي يمكن القول أنه بداية قوية من طرف سوني .


الشيء الذي تأكد بفعل التفاصيل المثيرة التي تمت إماطة اللثام عنه خلال إعلان رسمي أكدت خلاله سوني أن المستخدمين على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 لهم موعد مع عناوين جد مثيرة مثل Dirt 5 و هي لعبة سباق السيارات الرائعة التى صدرت مع نفس موعد إطلاق أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز .


حيث ستكون واحدة من بين أهم الإصدارات القادمة بالمجان على التوالي لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 بمعية المزيد من الألعاب الإضافية مثل Deep Rock Galactic للجهازين معا تم لعبة Persona 5 Strickers التي بعدما طفت على السطح بفعل التسريبات السابقة تتأكد بفعل الإعلان خلال اللحظات القليلة الماضية .

 

و ستكون أحد أهم الاصدارات المجانية لشهر يناير المقبل تجاه جهاز بلايستيشن 4 مع إمكانية تشغيلها عن طريق خاصية التوافق عبر جهاز بلايستيشن 5 و نذكر أن هذه الألعاب ستتوفر للتحميل المجاني ابتداء من تاريخ الثلاثاء القادم 4 يناير عبر متجر بلايستيشن ستور.

 

العاب بلايستيشن بلس لشهر يناير 2022


  • DIRT 5 (PS5 و PS4)
  • Deep Rock Galactic (PS5 و PS4)
  • Persona 5 Strikers (PS4 فقط)

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-