recent
أخبار ساخنة

تسريب موعد إطلاق لعبة Sonic Frontiers على متجر بلايستيشن ستور و تاريخ قريب جدا..

 تسريب موعد إطلاق لعبة Sonic Frontiers على متجر بلايستيشن ستور و تاريخ قريب جدا..

 

تسريب موعد إطلاق لعبة Sonic Frontiers على متجر بلايستيشن ستور و تاريخ قريب جدا..

الأخبار المتعلقة بالألعاب خلال الفترة الماضية تعرف نوعاً ما ركود كبير بسبب ظروف جائحة فيروس كورونا و المتحور الجديد الذي جعل مجموعة من الفرق المطورة تعود للعمل عن بعد .


و بالتالي فرض إجراءات احترازية أكثر داخل الأستوديوهات ناهيك عن تزامن هذه المرحلة مع فترة عطلة أعياد الميلاد لدى الأجانب ، التي تعرف بشكل سنوي تراجع على مستوى منسوب كمية الأخبار و التفاصيل المتعلقة بالألعاب لكن هذا لا يمنعنا هنا في موقعنا من مواكبة التفاصيل والمعطيات المتعلقة بمجموعة من الألعاب القادمة خلال المرحلة المقبلة .


وهو ما نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف حساب PlayStation Game Size على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و الذي يعتبر أحد المصادر الموثوقة فيما يتعلق بتسريب حجم ملف تحميل الألعاب على متجر بلايستيشن ستور لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 .


آخرها تلك المتعلقة بلعبة Elden Ring إلا أنه خلال الفترة الماضية شاركنا جملة من المعطيات لأول مرة عن طريق تتبع تحديث بيانات متجر بلايستيشن ستور و التي شاركنا خلالها تفاصيل عن موعد إطلاق لعبة God of War Ragnarok الحصرية المنتظرة بأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 .


حينما أفاد بأن اللعبة تم تسجيلها لكي تتوفر في تاريخ 30 سبتمبر من العام القادم لكن هذه التفاصيل لم تكن الشيء الوحيد المقدم من طرف الحساب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .



بحكم أنه في نفس الوقت أفاد أن معلومات عن لعبة Sonic Frontiers الجزء الجديد الرئيسي من السلسبة و القادم على شكل عالم مفتوح هي الأخرى جرى تسجيلها داخل بيانات متجر بلايستيشن ستور الرقمي لكي تصدر في تاريخ 15 نوفمبر من عام 2022 و هو تاريخ طبعاً غير محدد هل يكون موعد فتح الطلب المسبق أو تواجدها من خلال حجز مكان داخل متجر بلايستيشن ستور .


جميعها تظل إمكانيات واردة للغاية لكن بالعودة إلى تاريخ إصدارات السلسلة الرئيسية فقد كانت دائما تستهدف شهر نوفمبر موعدا لها آخرها جزء Sonic Forces الذي صدر يوم 7 نوفمبر من عام 2017 لهذا تظل جميع هذه الاحتمالات واردة للغاية و هو ما يجب انتظار الحصول على تفاصيل أكثر بشأنه خلال المرحلة المقبلة .


مع الإشارة دائما أن إطلاق لعبة Sonic Frontiers القادمة بأسلوب العالم المفتوح منتظر عبر أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز تم البي سي و بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون بالإضافة إلى نينتندو سويتش.

google-playkhamsatmostaqltradent