أخر الاخبار

احصل على اللعبة المجانية لهذا اليوم عبر متجر Epic Games Store ، إليكم من هنا..

 احصل على اللعبة المجانية لهذا اليوم عبر متجر Epic Games Store ، إليكم من هنا..

 

احصل على اللعبة المجانية لهذا اليوم عبر متجر Epic Games Store ، إليكم من هنا..

كما جرت العادة من خلال موقعنا في إطار مشاركة معكم مختلف اخبار الألعاب و معطيات عن جديد صناعة الألعاب لا يمكننا المرور أمام التفاصيل المتعلقة أساسا بالعناوين المجانية التي تتوفر داخل متجر Epic Games Store الرقمي .


على مستوى العرض المخصص للألعاب المجانية الذي يتوفر بشكل سنوي من طرف الفريق حيث أعلنت الناشرة العملاقة Epic Games منذ فترة عن تخصيص الأيام القليلة المقبلة من شهر ديسمبر لتوفير لعبة مجانية بشكل يومي لمدة 24 ساعة وهو العرض المستمر لغاية اللحظة على مستوى المتجر الرقمي دائما .


حيث نشارككم خلال الساعات القليلة الماضية التفاصيل التي طفت على الواجهة من طرف فريق متجر Epic Games Store الذي يشاركنا اللعبة المجانية لهذا اليوم على مستوى المتحر و التي يمكن منذ اللحظة الوصول إليها حينما كانت خلال الساعات القليلة من مساء أمس موضوع تسريبات من جانب أحد المصادر الموثوقة .


وهو ما تأكد فعلا خلال اللحظات ما قبل كتابة هذا المقال حيث تبين أن اللعبة المجانية ليوم 28 ديسمبر ليست سوى Moving Out ، التي سبق و أن تطرقت إليها في مواد سابقآ على موقعنا لكن مع اختلاف هو أن الأمر أصبح رسمي الآن بعد إعلان الفريق .


الذي كشف عن كون اللعبة يمكن للجميع الحصول عليها انطلاقاً من الوصلة المباشرة أسفل الموضوع و ذلك لمدة محدودة في 24 ساعة مع الإشارة أن إضافة هذه الأخيرة إلى مكتبة العناوين عبر حسابك يضمن استمرارها للأبد عن طريق المتجر و هو ما يمكن الحصول عليه خلال اللحظات المقبلة.


الرابط المباشر للحصول على لعبة Moving Out من هنا.
 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-