وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة مجانية رهيبة متوفرة الآن على متجر Epic Games Store و يمكنك الاحتفاظ بها للأبد من هنا..

 

لعبة مجانية رهيبة متوفرة الآن على متجر Epic Games Store و يمكنك الاحتفاظ بها للأبد من هنا..

في تغطية مستمرة دائما للمستجدات و جديد أخبار الألعاب لا يمكن المرور أمام التفاصيل بخصوص تحديثات عروض متجر Epic Games Store الرقمي على جهاز البي سي و الذي يتيح لنا منذ أيام قليلة فقط لعبة مجانية بشكل يومي لمدة 24 ساعة كاملة .


الشيء الذي يتواصل خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المسؤول عن تحديثات المتجر ، الذي قرر قبل لحظات الكشف بصفة رسمية عن اللعبة المجانية ليوم 26 ديسمبر و التي تعوض أحد أهم الألعاب ممن توفرت خلال الفترة الماضية على المتجر .


في شخص لعبة Prey من استوديو Arkane Lyon و التي سبق و أن أشرت لها عن طريق تقرير مفصل عبر موقعنا في مقالة فرعية ، إلا أن عروض هذا الأخير ما تزال مستمرة بحكم أنه يمكن للجميع منذ اللحظة الوصول إلى أحد الألعاب المجانية الضخمة جدا في شخص لعبة Control من استوديو Remedy .


و التى كانت أحد أهم العناوين خلال عام 2019 و توفرت في وقت سابق على متجر Epic Games Store ذاته بالمجان قبل أشهر خلت ، إلا أن الفريق ذاته قرر إعادتها إلى الواجهة مجددا بواسطة هذا العرض الرائع .


الذي يمكن للجميع من الحصول عليها للأبد في حالة إضافتها إلى مكتبة الألعاب المجانية ضمن حسابك عبر متجر Epic Games Store مع الإشارة دائما أن العرض محدود الوقت لفترة لا تتعدى 24 ساعة فقط و بالتالي سارع للحصول عليه الآن انطلاقا من الرابط المباشر أسفل المقال.


الرابط المباشر للحصول على لعبة Control بالمجان من هنا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button