وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة ضخمة متوفرة الآن للتحميل المجاني على متجر Epic Games Store ، سارع للحصول عليها للأبد..

 

لعبة ضخمة متوفرة الآن للتحميل المجاني على متجر Epic Games Store ، سارع للحصول عليها للأبد..

من خلال تغطية كافة أخبار الألعاب في الأيام القليلة الماضية لم نفوت الفرصة من أجل الإشارة إلى مجموعة من المعلومات التي توفرت بخصوص الألعاب المجانية اليومية على متجر Epic Games Store بجهاز البي سي ، حيث أعلنت هذه الأخيرة عن توفير بشكل يومي إلى غاية نهاية الشهر لعبة مجانية بشكل يومي لمدة 24 ساعة كاملة يمكن الاحتفاظ بها للأبد .


قبل سحبها و تعويضها بلعبة أخرى في اليوم الموالي و كانت من خلال موقعنا عدة مواد عبارة عن مقالات حاولنا من خلالها أن نسلط الضوء إلى مجموعة من التسريبات بخصوص الألعاب التي ربما من الممكن أو الوارد توفيرها ضمن هذا العروض .


إلا أنه خلال الأيام القليلة الماضية ظهرت تسريبات تبين أنها فعلا من مصدر موثوق بحكم أنها جميع الألعاب التي جاءت في القائمة كانت صائبة ، و بالتالي كنا تقريباً على علم بشكل مسبق بالقائمة التي ستتوفر تحت لواء عرض 15 لعبة مجانية على مستوى متجر Epic Games Store .


الأمر الذي يتأكد خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المسؤول عن تحديثات المتجر الذي قرر اطلاعنا على جديد المتجر الرقمي ، حيث يمكن منذ اللحظة الحصول على أحد العناوين الضخمة لدى استوديوهات في شخص لعبة Prey من مطوري لعبة Deathloop الحصرية المتميزة على جهاز بلايستيشن 5 و البي سي .


حيث بات من الممكن الآن الحصول على اللعبة بالمجان انطلاقا من المتجر الرقمي و إضافتها إلى قائمة الألعاب ضمن مكتبة العناوين المتوفرة بحسابك على المتجر و ذلك لوقت محدود للغاية لهذا ننصحكم بالاسراع في إضافة اللعبة و عدم التردد في ذلك نظرا لحجم و مكانة هذه الأخيرة بدون أي شك و هو ما أترككم معه انطلاقا من الرابط المباشر أسفل الموضوع.

الرابط المباشر للحصول على لعبة Prey من هنا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button