وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة مجانية رائعة متوفرة الآن للتحميل عبر متجر Epic Games Store ، إليكم من هنا..

 

لعبة مجانية رائعة متوفرة الآن للتحميل عبر متجر Epic Games Store ، إليكم من هنا..

دائما في إطار تتبع الجديد و مختلف التفاصيل عن أخبار الألعاب لا يمكن أن نمر دون الإشارة إلى التحديثات الجديدة التي يتم الكشف عنها من طرف فريق متجر Epic Games Store على جهاز البي سي ، و الذي يواصل دعمه للمتجر المتواصل من خلال عروض الألعاب المجانية التي تتوفر .


وهو ما سبق لي و أن أشرت له عن طريق موقعنا بالنظر لكمية و حجم التفاصيل خلال الساعات القليلة الماضية ، على خلفية ما جرى تسريبه من طرف أحد المصادر المجهولة الهوية انطلاقا من منتدى خدمة Discord ، حيث شاركنا هذا المستخدم قائمة الألعاب المجانية على متجر Epic Games Store خلال المرحلة المقبلة وتحديدا لغاية 25 ديسمبر .


خاصة أن الفريق المسؤول عن هذا الأخير أخذ على عاتقه توفير بشكل يومي لعبة مجانية لمدة أربعة وعشرين ساعة فقط وفي حالة إضافتها إلى قائمة الألعاب المتاحة لديك على الحساب بالمتجر تضمن مباشرة الحصول عليها للأبد وهو ما عاد إلى الواجهة .


بحكم أن التسريبات التي تطرقت له مساء أمس تبين أنها فعلا صحيحة وهو ما اتضح جليا على خلفية تأكيد منذ ساعات أن اللاعبين داخل متجر على موعد منذ اللحظة مع عنوان مجاني إضافي في شخص لعبة الأكشن آربيجي Vampyr التي جاءت في التقرير السابق .


قبل أن تتأكد الآن بصفة رسمية تواجدها داخل القائمة في خطوة اكيد توضح لنا أن التسريبات الأخيرة صحيحة تماماً و يمكن العودة إليها انطلاقا من الرابط هنا للاطلاع على ما جاء فيها و كل التفاصيل المتاحة داخلها ، لكن من جهة أخرى و بالعودة إلى العرض الجديد نشير أن الجمهور على موعد منذ اللحظة .


مع إمكانية تحميل لعبة Vampyr بالمجان و الإحتفاظ بها للأبد إلى غاية الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة من يوم الغد الجمعة 24 ديسمبر و أسفل الموضوع أترككم مع الوصلة المباشرة للحصول عليها و طبعا بما أن القائمة تم تسريبها فقد أصبحنا نعلم تماما كافة العناوين المبرمجة و القادمة بالمجان.


الرابط المباشر للحصول على اللعبة المجانية لهذا اليوم على متجر Epic Games Store من هنا.

 

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button