recent
أخبار ساخنة

فيلم Uncharted السينمائي يحصل على عرض جديد بالفيديو بمشاهد مليئة بالاكشن قبل الإطلاق العالمي !

 فيلم Uncharted السينمائي يحصل على عرض جديد بالفيديو بمشاهد مليئة بالاكشن قبل الإطلاق العالمي !

 

فيلم Uncharted السينمائي يحصل على عرض جديد بالفيديو بمشاهد مليئة بالاكشن قبل الإطلاق العالمي !

تواصل سوني خلال الفترة الماضية مشاركة معنا جديد اخبار الالعاب و هنا الحديث عن العناوين الحصرية لديها حيث كانت خلال الساعات القليلة الماضية قد سلطت الضوء نوعا ما عن تفاصيل اخبار الالعاب القادمة خلال العام المقبل لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 .


إلا أنه من جهة أخرى فهذه الأخيرة علاوة على تواجد مجموعة من الألعاب الحصرية تحت التطوير فقد قررت التوجه نوعاً ما إلى صناعة الأفلام السينمائية ، و هو ما يمكن أن يتضح نظير كمية المشاريع التي تظل تقبع تحت الإنجاز منذ سنوات و أخرى تنتظر الجمهور لعدة سنوات حتى ترى النور .


من ضمنها اكيد أشهر الأعمال في شخص فيلم سلسلة Uncharted السينمائي الذي أخيرا أصبح واقعا بعدما تم إغلاق العمل عليه و ينتظر إطلاقه على مستوى العالم خلال تاريخ 18 فبراير بجميع الدول في القاعات السينمائية العالمية .



و بالتالي كان من المتوقع أن يستفيد من حملة دعائية كبيرة جدا من طرف سوني و هو ما يمكن أن نشاهد خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا انطلاقا من استعراض آخر بالفيديو .


يظهر من خلاله الممثل العالمي Tom Holland وهو يتقمص شخصية البطل الرئيسي Nathan Drake رفقة عرابه Victor Sullivan الذي يتقمص دوره الممثل Mark Wehlberg إذ يمكن لأول مرة مشاهدة هذا الأخير بشنبه الشهير انطلاقا من العرض الجديد بالفيديو .


كما كانت الفرصة لإلقاء نظرة عن حجم و كمية الاكشن و الحركة في هذا الفيلم السينمائي المنتظر من طرف الجمهور على أمل أن لا يخيب الظن إطلاقا سواءً من حيث الأحداث و كذلك القالب القصصي الذي نتمنى أن يحترم سلسلة الألعاب الأصلية .


خاصة أنه أول إنتاج ضخم من طرف قطاع PlayStation Productions المخصص للأفلام السينمائي المقتبسة من الألعاب الحصرية المنضوية تحت لواء مكتبة حصريات سوني و لا تبخلوا علينا بآرائكم متابعينا من خلال قسم التعليقات أسفل المقال.

google-playkhamsatmostaqltradent