وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الكشف عن صورة الغلاف الرسمي لفيلم Uncharted السينمائي ، شاهد من هنا..

 

الكشف عن صورة الغلاف الرسمي لفيلم Uncharted السينمائي ، شاهد من هنا..

بعد مجموعة من التفاصيل التي تمت إماطة اللثام عنها في وقت سابق من الآن بخصوص الفيلم السينمائي المقتبس من سلسلة ألعاب Uncharted ، كان متوقعا فعلا أن تواصل سوني سلسلة المعطيات التي نشارككم إياها بخصوص هذا العمل الضخم و الذي كان الحديث عنه منذ سنوات عديدة .


إلا أنه لم يرى النور نظير الصراعات التي كانت تواجه الفريق المنتج وكذلك العراقيل التي تتواجد في طريق الفيلم من طرف مختلف أعضاء طاقم العمل المحدد له قبل أن يرتقي المشروع خلال العامين الماضيين ، عن طريق انتداب مجموعة من الكفاءات التي تم إسناد لها المشروع الخاص بالفيلم والذي بات يضم مجموعة من الوجوه على مستوى الممثلين .


في مقدمتهم الشاب Tom Holland في دور البطل Nathan Drake بالإضافة إلى الممثل العالمي Mark Wehlberg في دور Victor Sullivan و المزيد من الوجوه الأخرى المعروفة ، قبل أن يتم تحديد تاريخ إطلاق هذا العمل الضخم و الذي سيتوفر حول العالم بتاريخ 18 فبراير المقبل لكن قبل إطلاق العنان لهذا الأخير فقد كان من المنتظر أن نحصل خلال المرحلة المقبلة على المزيد بخصوصه .


انطلاقاً من العرض الرسمي بالفيديو الذي جرى مشاركته معنا خلال الأسابيع القليلة الماضية بعدما تم تسليط الضوء خلاله لمجموعة من المعطيات والتفاصيل المرتبطة بأحداث الفيلم ، الذي سيكون هذه المرة بخلاف الألعاب يحكي أحداث من ماضي الشخصية الرئيسية Nathan Drake .


و هو ما تبين خلال أغلب اللقطات و المشاهد التي تم عرضها بالإضافة إلى المستجد المهم لهذا اليوم على خلفية الكشف عن غلاف المنشور الرسمي للفيلم بنسخته النهائية ، و هو ما يمكننا الإطلاع عليه انطلاقاً من الصورة الرسمية التي تمت مشاركتها معنا من طرف الفريق التسويقي لدى سوني لإنتاج السينمائي .

الكشف عن صورة الغلاف الرسمي لفيلم Uncharted السينمائي ، شاهد من هنا..

حيث تظهر هذه الأخيرة الشخصيات الرئيسية من أداء الممثلين معا ، تم خلفية تظهر السفن القديمة ربما تكون إشارة إلى أحداث مقاربة لما أن تقديمه خلال أحداث الجزء الرابع من السلسلة ، لا نعلم فعلا القالب القصصي الذي تسير على نهجه السلسلة خلال هذا الفيلم على أمل أن لا يخيب ظن جمهور السلسلة خاصة أنها تعتبر من بين الحصريات الأساسية لدى سوني منذ حقبة جهاز بلايستيشن 3 .


و تستمر عبر جهاز بلايستيشن 5 عن طريق نسخة ريماستر Uncharted Legacy of Thieves ستتوفر خلال يناير المقبل قبل إطلاق الفيلم السينمائي المنتظر في موعد 18 فبراير بجميع انحاء العالم.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button