recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسمياً عن تاريخ إصدار لعبة Uncharted Legacy of Thieves بجهاز بلايستيشن 5..

 الإعلان رسمياً عن تاريخ إصدار لعبة Uncharted Legacy of Thieves بجهاز بلايستيشن 5..

 

الإعلان رسمياً عن تاريخ إصدار لعبة Uncharted Legacy of Thieves بجهاز بلايستيشن 5..

الكشف الأول عن لعبة Uncharted Legacy of Thieves تم قبل فترة طويلة من الآن تعود إلى عدة أشهر إلا أن التفاصيل بشأن هذه الأخيرة كانت قليلة جدا و منعدمة تماما من جانب الفريق المطور ، الذي لم يشاركنا أي معطيات أو تفاصيل تهم هذه الأخيرة و كل ما كان متاح أمامنا هو التسريبات و الإشاعات التي تطفو على السطح من طرق مجموعة مواقع و منتديات بناء على المعطيات التي يتم رصدها .


إلا أنه خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية إعلان بالفيديو و كذلك بيان رسمي على مدونة بلايستيشن الرسمية فقد تم الكشف عن موعد إصدار اللعبة لجهاز بلايستيشن 5 ، حيث تم تحديد هذه الأخيرة في موعد 28 يناير القادم و طبعاً كما كان متوقعا فهذه الأخيرة لن تصدر في نفس الوقت بين أجهزة بلايستيشن 5 و البي سي .


حيث سيكون الجمهور على أجهزة سوني الأول المستفيد من اللعبة على المنصة الجديدة ، و أعلنت بهذا الخصوص سوني أن كافة المستخدمين ممن يمتلكون نسخ لعبة Uncharted 4 A Thief End أو Uncharted The Lost Legacy بجهاز بلايستيشن 4 يمكنهم ترقية اللعبة بالمجان إلى نسخة Uncharted Legacy of Thieves Collection لجهاز بلايستيشن 5 .

الإعلان رسمياً عن تاريخ إصدار لعبة Uncharted Legacy of Thieves بجهاز بلايستيشن 5..

حيث يكفي امتلاك نسخة واحدة فقط من هذه الألعاب مع دفع ما مقداره 10 دولار بالمقابل المستخدمين ممن يمتلكون نسخة اللعبة المجانية على بلايستيشن بلس لن يكون بمقدورهم الترقية ويجب شراء اللعبة من جديد ، و من جهة المعطيات المقدمة من طرف الفريق المطور للعبة فقد تم تأكيد على تواجد مجموعة من الخصائص و الميزات الجديدة داخل اللعبة .


بداية من طور القصة لكل من لعبة Uncharted 4 و Uncharted The Lost Legacy تم التحسينات الرسومية حيث ستتيح اللعبة عبر جهاز بلايستيشن 5 خيار تخصيص الرسومات ما بين دقة عرض 4K حقيقية و 30 إطار بالثانية ، ناهيك عن نمط الأداء الذي يفتح خيار 60 إطار بالثانية مع دقة عرض 4K ديناميكي تم نمط الأداء المعزز الذي يتيح للعبة بحميع الاصدارات الوصول إلى غاية 120 إطار بالثانية مع دقة عرض في حدود 1080p .



دون إغفال مجموعة من الخصائص التي ستدعم هذه الأخيرة مثل الهزاز الديناميكي Haptic Feedback على ذراع التحكم DualSense و كذلك خاصية الصوت ثلاثي الأبعاد الحصرية لجهاز بلايستيشن 5 ، تم لا ننسى أيضا ميزات التحميل السريع عن طريق استغلال خصائص وحدة تخزين SSD في الجهاز .


و من بين المعطيات التي حصلنا عليها أيضا خلال الإعلان أن جميع المستخدمين ممن يطلبون اللعبة مسبقا في مناطق أستراليا و نيوزيلندا تم الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا يمكنهم الحصول على تذكرة مجانية لمشاهدة الفيلم السينمائي Uncharted عن طريق دور العرض المحلية في تاريخ عرضه شهر فبراير المقبل.

google-playkhamsatmostaqltradent