أخر الاخبار

الكشف عن العرض الرسمي الأول للفيلم السينمائي Uncharted ، شاهد من هنا..

 الكشف عن العرض الرسمي الأول للفيلم السينمائي Uncharted ، شاهد من هنا..

 

الكشف عن العرض الرسمي الأول للفيلم السينمائي Uncharted ، شاهد من هنا..

خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم كانت هناك مجموعة من التسريبات التي طفت على السطح وذلك على خلفية ظهور أول عرض تشويقي للفيلم السينمائي المنتظر من سلسلة Uncharted ، حيث كانت تظهر فيه مجموعة من التفاصيل و الإشارات التي تذكرنا باللعبة الأصلية من أستوديو Naughty Dog .


و هو ما عاد خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية الكشف رسميا عن العرض الرسمي الأول من نوعه لهذا الفيلم ، الذي بعد حوالي 11 سنة من الانتظار أخيراً أصبحت معالمه واضحة تماما ، بحكم أنه و منذ عام 2010 و نحن نسمع أخبار و تفاصيل عن قدوم فيلم مقتبس من عالم لعبة Uncharted .


خاصةً وأن الجزء الثاني من سلسلة الألعاب لأستوديو Naughty Dog الذي توفر أولاً لجهاز بلايستيشن 3 رفع حقا من مستوى ألعاب المغامرة من هذا الصنف ، حتى أن مجموعة من المخرجين السينمائيين اقتبسوا أفكار من هذه الأخيرة لتطبيقها في أفلام طيلة السنوات الماضية وهو ما يمكننا أن نشاهد نتيجته خلال هذا العرض الجديد ، الذي يحمل مجموعة من الإشارات والتلميحات بشكل مباشر لعناوين السلسلة خصوصا الأول و الثالث ثم الرابع .



بالمقابل لا يمكننا أن نجد إشارات مباشرة إلى الجزء الثاني الأفضل حسب رأي عدد من المستخدمين ، لا نعلم هل ذلك متعمد من طرف الفريق المنتج أم أنه تم تركه إلى حين إطلاق الفيلم خلال العام القادم و المنتظر في تاريخ 18 فبراير المقبل في القاعات السينمائية بالولايات المتحدة الأمريكية ، و طبعا في اللقطات يظهر الممثل Tom Holland و هو يتقمص دور البطل Nathan Drake في مرحلة شبابه .


مع وجود أيضا لشخصيات Victor Sullivan من أداء الممثل Mark Wehlberg بمعية المزيد من الشخصيات الأيقونة داخل السلسلة مثل Chloé و غيرها ، ما يعد فعلا بأحداث قوية و إلى ذلك الحين أترككم مع الاستعراض الرسمي بالفيديو انطلاقاً من الوصلة المباشرة أعلى المقال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-