وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 أستوديو Naughty Dog يجدد رغبته بمواصلة العمل على سلسلة Uncharted ، هل نرى الجزء الخامس على PS5 ؟

 

أستوديو Naughty Dog يجدد رغبته بمواصلة العمل على سلسلة Uncharted ، هل نرى الجزء الخامس على PS5 ؟

أستوديو Naughty Dog مؤخرا نلاحظ أنه متواجد في الواجهة بشكل كبير جدا و لا يمكن أن يمر أسبوع واحد من دون الحصول على تفاصيل و معطيات تهم هذا الأخير سواء من حيث المشاريع المقبلة أو كذلك الأوراش المتعددة التي قام الفريق يفتحها وهو ما يمكننا ان نسجل خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلان من طرف الفريق بتقديم مجموعة من طلبات التوظيف لعدة مناصب داخل صفوفه التي كشفت لنا عن نوعية ربما المشروع الذي يعمل عليه هذا الأخير دو الطابع السينمائي وهو ما يمكننا أن نسجل المزيد من التوضيحات عنه اللحظات القليلة .

 

على خلفية تصريحات صحفية من طرف السيد Evan Wells الذي يتشارك فى رئاسة الاستوديو مع Neil Druckmann حيث كان محور النقاش حول إمكانية مشاهدة استمرار الفريق المطور على عناوين The Last of Us تم Uncharted أو المراهنة في المرحلة المقبلة على عنوان جديد بالكامل خاصة أن الفريق أوضح رغبته قبل أشهر بالعمل على شيئ مختلف .

 

وهو ما أكدته تفاصيل مسربة من قبل ، طبعا الرد كان مباشرة من طرف السيد Evan Wells الذي جدد رغبة Naughty Dog أولا بالمواصلة في تقديم المزيد لهذه العناوين نظراً لكونها كانت بمثابة نقطة تغيير في مسار الاستوديو ككل و لا يمكن هكذا إيقاف الإشتغال عليها ، بالمقابل لا يخفي من جهته رغبتهم بتقديم شيء مختلف و لو أنه لا يرى مستقبلا مشرقا لأستوديو Naughty Dog من دون سلسلة The Last of Us و Uncharted .

 

فهل هذا معناه أن الجزء المقبل Uncharted 5 مثلا قد تكون مسألة وقت فحسب لكي يتوفر على جهاز بلايستيشن 5 في السنوات القليلة المقبلة ؟ أمر وارد جدا حسب هذه التصريحات التي بالمقابل تناقض تماما ما صرح به الفريق المطور قبل سنوات من الآن عندما أكد أن جزء Uncharted 4 A Thief End كان الأخير من السلسلة الرئيسية و أن الإصدارات المقبلة في حالة ما تم تقديمها ستكون فرعية بنفس منوال Uncharted The Lost Legacy .

 

إلا أن الواقع الآن بناء على التصريحات يكشف تغيرا كبيرا في نظرة الأستوديو خاصة أن جمهور هذه الأخيرة كبير جداً و بطبيعة الحال سيرحب بالمزيد من العناوين في المستقبل وهو فعلا ما طفى على السطح وفق تقارير شاركها أحد المطورين السابقين داخل Sony Bend الذي كشف عن كون الفريق الذي قدم لنا لعبة Days Gone خلال الأشهر السابقة كان بصدد العمل على مشروع جديد لسلسلة Uncharted قبل رفض المواصلة في الاشتغال عليه و المطالبة بإنشاء عنوان جديد بالكامل .

 

و هو الطلب الذي وافقت عليه سوني في حين أن مصير لعبة Uncharted التي جرى الاشتغال عليها طيلة الفترة داخل دواليب الأستوديو يظل مجهول للغاية و كل ما هو متاح الآن أو مؤكد أن سلسلة Uncharted ستعود بصفة رسمية على شكل فيلم سينمائي بالمقابل عنوان The Last of Us هو الآخر قادم عن طريق مسلسل تلفزيوني من إنتاج HBO ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button