وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تفاصيل جديدة تكشف نوعية المشروع الجديد لأستوديو Naughty Dog بمحتوى مختلف تماماً

 

تفاصيل جديدة تكشف نوعية المشروع الجديد لأستوديو Naughty Dog بمحتوى مختلف تماماً

في الفترة السابقة و تحديدا ما قبل إطلاق لعبة The Last of Us Part 2 من أستوديو Naughty Dog كان من المتوقع و المنتظر أن يتوفر معها بشكل مطلق محتوى عبارة عن طور لعب جماعي عبارة عن نمط Factions إلا أن أستوديو التطوير أراد أن يتعمق أكثر في الفكرة و تبين له أن محتوى اللعبة الأصلية جد وفير و يكفي إطلاقه هكذا بحيث يركز على التجربة القصصية فقط تاركا بذلك مشروع طور اللعب الجماعي في الكواليس وهو ما تبين أنه عاد إلى الواجهة بقوة خلال الأشهر القليلة الماضية .

 

بفعل كمية من التوظيفات التي تهم الأستوديو حيث فتح باب الانضمام إليه أمام مجموعة من المبدعين بهدف تعزيز صفوفه حيث يتحدث عن مشروع لعبة فرعية تركز على التجربة الجماعية إلا أنه و خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق إعلان آخر من طرف السيد Vinit Agarwal المخرج المساعد لمشروع أستوديو Naughty Dog الجديد فقد علق على تغريدة حساب التوظيف لأستوديو التطوير على أساس أنهم يحاولون ضم المزيد من الوجوه المهمة و التي تمتلك خبرة في مجال تطوير الألعاب و خلق التجارب السينمائية ذات الجودة العالية .

 

تفاصيل جديدة تكشف نوعية المشروع الجديد لأستوديو Naughty Dog بمحتوى مختلف تماماً

إلا أن السؤال الذي يطرح نفسه من طرف أغلب المراقبين هو ما دور التجربة السينمائية بالضبط في لعبة تركز على عنصر اللعب الجماعي ؟ سؤال لم نستطيع الحصول على إجابات واضحة تجاهه نظراً لقلة المعلومات المتوفرة لغاية اللحظة من طرف الفريق .

 

لكنها ربما إشارة غير مباشرة أن المشروع الجديد من أستوديو Naughty Dog قد أخذ طريق مختلفة تماماً و أعمق مما كان مخطط له بالبداية و هو ما يجعلنا نتوقع أي شيء مختلف مثل احتواء هذا الأخير على عناصر لعب تعاونية مثلا لكي تعزز عالم سلسلة The Last of Us .

 

خاصة أن الفريق المطور أكد حاجته لمبرمجين لهم إلمام بهذا النوع من الإنتاجات دون الحديث عن عناصر مشتريات ربما تغير مسار اللعبة لكي تكون عبارة عن تجربة مجانية للجميع Free to Play وهو ما سننتظر الحصول على معطيات أكثر بخصوصه في غضون الأسابيع أو ربما الأشهر القليلة المقبلة خاصة أن الأستوديو يواصل التوظيف بكمية كبيرة جدا ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button