recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة The Last of Us Part 2 تحصل على تحديث لدعم 60 إطار بالثانية على جهاز PS5 ، لنشاهد من هنا..

 رسميا لعبة The Last of Us Part 2 تحصل على تحديث لدعم 60 إطار بالثانية على جهاز PS5

 

رسميا لعبة The Last of Us Part 2 تحصل على تحديث لدعم 60 إطار بالثانية على جهاز PS5

كانت خلال الفترة الماضية مجموعة من الإشاعات و المعطيات تتحدث عن كون لعبة The Last of Us Part 2 بنسبة كبيرة جدا ستحصل أو تستفيد إن صح القول من تحديث جديد تجاه المستخدمين على جهاز بلايستيشن 5 وتحديدا لنسخة اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 التي تعمل بواسطة خاصية التوافق .

 

حيث ظلت اللعب منذ فترة إطلاق المنصة الجديدة حبيسة معدل الإطارات في حدود 30 بالثانية علما أن مجموعة كبيرة من الإصدارات الحصرية على جهاز بلايستيشن 4 سبق لها الحصول على تحديثات لرفع التجربة إلى مستوى أعلى وهو ما جعل العديد من جمهور اللعبة و كذلك من ينوي تجربتها مستقبلا يطالب سوني و أستوديو Naughty Dog بضرورة تقديم تحديث لرفع الجودة .

 

 

وهو ما تمت إماطة اللثام عنه خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلان رسمي بالفيديو تم من خلاله الكشف عن توفير تحديث متاح منذ اللحظة المستخدمين على جهاز بلايستيشن 5 و الذي يتيح لهؤلاء الإستفادة من دقة عرض أعلى في حدود 4K الديناميكي .

 

إلا أن أهم إضافة من دون شك هي دعم اللعبة الآن لمعدل 60 إطار بالثانية و هي الإضافة التي كانت فعلا الشغل الشاغل للمستخدمين منذ أشهر خاصة أنه بالنسبة للعبة بجودة عالية مثل The Last of Us Part 2 كان ضروري من هذه الخطوة السديدة و هو ما توفق فيه الفريق المطور خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق التحديث الذي يمكن تحميله مجانا لكافة مالكي اللعبة الأصلية لجهاز بلايستيشن 4 .

 

 

طبعا الشرط الأساسي هو امتلاك اللعبة و جهاز بلايستيشن 5 حتى يمكن الإستفادة من هذه التجربة التي أكد الفريق المطور خلال إعلانه عن طريق مدونة بلايستيشن الرسمية أنها مجرد البداية و المزيد من المفاجآت فعلا ستتوفر قريبا في إشارة إلى كمية الإعلانات و المشاريع المنتظرة من جانب هؤلاء على جهاز بلايستيشن 5 الجديد ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent