recent
أخبار ساخنة

تسريب وثيقة تكشف عن مراجعة فريق Xbox للعبة The Last of Us Part 2 الحصرية على جهاز PS4 !

 تسريب وثيقة تكشف عن مراجعة فريق Xbox للعبة The Last of Us Part 2 الحصرية على جهاز PS4

 

تسريب وثيقة تكشف عن مراجعة فريق Xbox للعبة The Last of Us Part 2 الحصرية على جهاز PS4

لعبة The Last of Us Part 2 حتى و إن لم ترق لنا جميعا الا أنها تظل من بين العناوين الضخمة و التي قدمت مجموعة من الميكانيكيات الجديدة والمختلفة عن ما تم توفيره خلال العناوين السابقة من أستوديو Naughty Dog على مستوى حصريا سوني بصفة عامة بحكم أنه و من خلال هذا المشروع حاول الفريق المطور أن يرفع من نسقه و كذلك من التكنولوجيا المستخدمة .

 

و هو ما توفق فيه إلى حد كبير من خلال جمع آراء النقاد التي كانت أغلبها إيجابية في هذا الصدد إلا أن أكثر المؤاخذات من طرف الجمهور كانت على مستوى القصة و التي كانت بمستوى جد مختلف عن الجزء الأول ، لكن لحظة ماذا يمكن لا يحصل إدا شاهدنا الرأي الحقيقي لفريق إكسبوكس عن اللعبة ، كيف ذلك ؟ 

 

نعم أعلم أنكم تتسائلون عن كيفية حدوث ذلك لكن ما لا تعلمون أن أغلب الشركات الضخمة تحاول الإستفادة من العناوين الناجحة للمنافسين لها و من هذا المنطلق تأتي فكرة مراجعة الألعاب الخاصة بالمنافسين و التي يحتفظ بها داخليا و لا تخرج إلى العلن على الإطلاق بهدف تفادي ردة فعل الجمهور .

 

لكن هذه المرة حدث الاستثناء بخصوص لعبة The Last of Us Part 2 وذلك عن طريق وثيقة تم الكشف عنها خلال القضية التي تجمع بين كل من الناشرة Epic Games و شركة Apple الأمريكية حيث و خلال الوثائق المدرجة في الملف يمكننا أن نحصل على نسخة مراجعة لعبة The Last of Us 2 تم تقديمها من طرف فريق Xbox Portfolio و التي يظل الغرض منها الوقوف على مكامن القوة و الخلل داخل اللعبة .

 

تسريب وثيقة تكشف عن مراجعة فريق Xbox للعبة The Last of Us Part 2 الحصرية على جهاز PS4

و عن طريق قراءة في النصوص التي يتم الحديث فيها عن اللعبة تبين أن الفريق فعلا أعجب باللعبة كثيرا و يثني على أستوديو Naughty Dog و مجهوده الكبير من أجل بناء عالم هكذا و بجودة تفاصيل فعلا رهيبة للغاية إلا أنه بالمقابل نسجل أن الفريق داخل إكسبوكس لم ترق له نقطة مهمة جدا و هي نظام القتال حيث يعتبر هذا الأخير و تحديدا عن طريق التصويب الأسلحة بأنه ما يزال جد متواضع مثله مثل أغلب العناوين السابقة لأستوديو Naughty Dog .

 

ناهيك عن نظام تغيير العتاد البطيئ حسب قوله مضيفا أن الفريق عليه تطوير هذا الجانب أكثر و لو أنه حسب قوله عوضه بنظام قتال عن طريق التسلل و الذي حسب قوله غطى على هذه النقطة بالتحديد ، مشيدا أن اللعبة تقنيا فعلا كانت بالموعد و لم تفوت الفرصة لاستغلال القدرات الكاملة لجهاز بلايستيشن 4 .

 

بالإضافة إلى أنه أعجب بجودة الحوارات و كذلك الأصوات بصفة عامة منهيا مراجعته بعبارة مفادها أنه لإنتاج عنوان من هذا القبيل ستحتاج إلى عنصرين أساسيين و هم الدعم المالي الكبير أولا تم مجموعة من المطورين المبدعين في إشارة أن أستوديو Naughty Dog فعلا توفر على هذه العناصر و ساهمت هذه الأخيرة في تحقيق اللعبة مجموعة من الإنجازات من أهمها حصد 300 جائزة لعبة السنة لعام 2020 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent