recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف عن فترة إصدار لعبة GTA 6 النهائية و جزء من خطة روكستار..!

 مصدر يكشف عن فترة إصدار لعبة GTA 6 النهائية و جزء من خطة روكستار

 

مصدر يكشف عن فترة إصدار لعبة GTA 6 النهائية و جزء من خطة روكستار

طبعاً في المرحلة الماضية نلاحظ أن أغلب الأخبار و التفاصيل التي تظهر في الواجهة تكون استوديوهات روكستار جزء منها نظرا لمكانة هذه الأخيرة خاصة أنها تحمل في جعبتها واحدة من بين أكثر العناوين المنتظرة خلال السنوات المقبلة و هنا الحديث عن مشروع GTA 6 الذي كان وما يزال خلال المرحلة المقبلة حبيس الإشاعات و التسريبات التي تظهر عنه .

 

وهو ما يعود إلى الواجهة خلال الأيام القليلة الماضية بعدما تطرقنا خلال موقعنا إلى تقرير يتحدث عن كون اللعبة حاليا تحت التجربة بعدما نشرت استوديوهات روكستار مجموعة من الطلبات الخاصة بالتوظيف التي تتحدث عن كون المشروع القادم من طرف هذه الأخيرة تحت التجربة و هو ما كان قد جعل الجمهور و نحن معه ايضا في الموقع نتوقع أن تكون اللعبة فعلا أقرب من أي وقت مضى لكي يتم الإعلان عنها بصفة رسمية .

 

و هو ما تواصل من جديد لكن هذه المرة بناء على تصريحات المسرب الموثوق و المعروف ViewerAnon الذي يظل بالعادة من بين المصادر الموثوقة للغاية من حيث التفاصيل التي يشارك مع الجمهور وهو ما يمكن أن نسجل خلال تعليقه ردا على أحد المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حينما كان المستخدم يتحدث عن كون اللعبة المقبلة GTA 6 قادمة قريبا ما دامت روكستار توظف مجربين ألعاب للوقوف على مكامن و القوة و الخلل فيها .

 

الشيء الذي استدعى تدخل المسرب ViewerAnon الذي رد بطريقة واضحة على المستخدم لكي يؤكد أن مسألة فتح التوظيف لمنصب من هذا القبيل لا تغني بالضرورة أن اللعبة اقترب الكشف عنها أو إطلاقها بحكم أن التجارب تخضع لها اللعبة لسنوات عديدة قبل الإطلاق النهائي .

 

مضيفا أنه و حسب مصادره الخاصة القريبة من استوديوهات روكستار آخر التفاصيل التي كانت على حد علمه أن إصدار اللعبة منتظر لفترة ما بعد عام 2023 بناء على خطة استوديوهات روكستار للمرحلة المقبلة و هو ما يحتاج الى توضيح هل كان ذلك قبل أزمة جائحة فيروس كورونا أو بعدها لأن العديد من المتغيرات ستكون قد حدثت طيلة هذه الفترة و هو ما أشار له الصحفي السيد Jason Schreier خلال تصريحات سابقا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

 

بعدما أكد أن إطلاق لعبة GTA 6 لا يمكن انتظاره سوى بعد 2023 كأقل تقدير ما يعني أن المشروع ما يزال طويل و متأخر كثيرا حيث ستكون حينها قد مرت عشرة سنوات كاملة على لعبة GTA 5 و خمسة سنوات عن Red Dead Redemption 2 لكن هل من الممكن أن تستمر روكستار بهذا النظام و الشح الكبير على مستوى الإصدارات طيلة المرحلة المقبلة ؟ من الصعب تخيل ذلك لهذا يمكننا أن ننتظر المزيد من المبادرات و العناوين القادمة في المرحلة المقبلة لإغناء رصيدها سواء بإصدارات ريماستر أو ريميك لعناوين أخرى في إتجاه أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز وأولها من خلال مشروع لعبة GTA 5 Remastered القادمة هذا العام ،، تحياتي .
 

google-playkhamsatmostaqltradent