recent
أخبار ساخنة

لعبة GTA 5 Remastered بالنسبة لأستوديو روكستار ليست مجرد نسخة محسنة بل واجهة تقنية على جهاز PS5 لهذا السبب..

 لعبة GTA 5 Remastered بالنسبة لأستوديو روكستار ليست مجرد نسخة محسنة بل واجهة تقنية على جهاز PS5 لهذا السبب

 

لعبة GTA 5 Remastered بالنسبة لأستوديو روكستار ليست مجرد نسخة محسنة بل واجهة تقنية على جهاز PS5 لهذا السبب

لعبة GTA 5 ستكمل قريبا عامها الثامن بين جمهور السلسلة و التي مرت من أجهزة بلايستيشن 3 أولا و من تم على جهاز بلايستيشن 4 و قريبا من خلال أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز الشيء الذي يجعل الإنتظارات فعلا كبيرة جدا بالنسبة لهذه اللعبة بشكل محدود و هو ما تم الحديث عنه في أكثر من مناسبة عن الخطط المنتظرة من هذه النسخة الجديدة التي أعلن عنها منذ عدة أشهر من طرف استوديوهات روكستار .

 

على أساس أنها ستتيح من خلال نسخة ريماستر جديدة توسعة مهمة داخل عالم اللعبة سواء عن طريق طور اللعب الفردي أو الجماعي من خلال GTA Online الذي يتواصل دعمه و آخر المحتويات كانت Cayo Perico الذي يعتبر أكبر تحديث تحصل عليه اللعبة على الإطلاق منذ إصدارها في عام 2013 .

 

ما يرسل إشارات مفادها أن النسخة الجديدة GTA 5 Remastered فعلا ستكون موعودة بالعديد من الإضافات و هو ما يمكن أن نسجل مرة أخرى عن طريق مؤتمر صحفي خاص كان متواجد فيه السيد Strauss Zelnick رئيس شركة Take Two Interactive الناشرة التي تنضوي تحت لوائها استوديوهات روكستار و ذلك من أجل الكشف عن بعض التفاصيل الجديدة المتعلقة بلعبة GTA 5 Remastered المقبلة حينما أشار أن النسخة التي يجري العمل عليها خلال الفترة الماضية ستكون مفاجأة بالنسبة لجمهور السلسلة.

 

بحكم أنه و كما كان الشأن عن طريق جهاز بلايستيشن 3 و الذي كانت عليه هذه الأخيرة واجهة تقنية على المنصة و مثله على جهاز بلايستيشن 4 فسوف تسير هذه الأخيرة على نفس النهج تماما عن طريق الجيل الثالث من الأجهزة لديها و هنا الحديث عن بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز معا .

 

حينما صرح نقلا عن ما جاء من موقع VGC بالتالي : 

" لقد قمنا بعمل جيد مع سلسلة Mafia على سبيل المثال ، وتتجه Grand Theft Auto 5 الآن إلى جيلها الثالث وهو أمر مذهل حقا ، لقد كان إصدار قياسي تجارياً عند إطلاقه واستمر في كونه واجهة تقنية على الجيل الثاني من الأجهزة ، وسنرى كيف سيتم استقبال GTA 5 مع جهاز بلايستيشن 5 و من الواضح أنه ليس لدي شك في قدرة استوديوهات روكستار على توفير تجربة رائعة للاعبين ، لكن لا يمكننا فعل ذلك إذا قمنا فقط بتقديم تغييرات بسيطة أو سطحية " .

حديث السيد Strauss Zelnick واضح جداً و هو رغبتهم في تقديم لعبة GTA 5 Remastered بنفس مستوى ما تم توفير لعبة Mafia Definitive Edition على سبيل المثال و بالتالي تقديم طفرة نوعية من الناحية التقنية تحديدا ما يجعلنا فعلا متحمسين لإكتشاف كل هذا عن قرب .

 

مع العلم أن استوديوهات روكستار لن تشاركنا أي لقطات أو مشاهد من داخل اللعبة إلى حدود اللحظة و كل حديثها فقط على نسخة جهاز بلايستيشن 5 بالمناسبة في غياب لأي إشارة على أجهزة إكسبوكس سيريز و هو ما يترك الباب مفتوح أمام عدة احتمالات و إمكانيات واردة بطبيعة الحال مع العلم أن إطلاق اللعبة منتظر دائما خلال نهاية العام ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent