جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية مصدر : موعد إصدار لعبة GTA 6 قد يكون بمثابة صدمة لجميع اللاعبين..

مصدر : موعد إصدار لعبة GTA 6 قد يكون بمثابة صدمة لجميع اللاعبين..

حجم الخط

 مصدر : موعد إصدار لعبة GTA 6 قد يكون بمثابة صدمة لجميع اللاعبين

 

مصدر : موعد إصدار لعبة GTA 6 قد يكون بمثابة صدمة لجميع اللاعبين

لعبة GTA 6 كانت دائما إحدى العناوين التي لا يمكن أن نمر دون الحديث عنها من خلال موقعنا على الأقل خلال السنوات القليلة الماضية على الرغم من قلة التفاصيل المرتبطة بها وهو ما يمكننا أن نسجل خلال الفترة السابقة بعدما تمت إماطة اللثام مثلا عن وجود صفحة سرية و غامضة داخل موقع استوديوهات روكستار الشيء الذي أعاد إلى الواجهة عدة توقعات من المستخدمين مفادها أن الإعلان قد اقترب بالنسبة للعبة GTA 6 المقبلة .

 

و هو ما أشرنا بخصوصه على الموقع أنه لا يجب رفع سقف التوقعات عالياً بخصوصه ما دام هناك إعلان سابق عن قدوم لعبة GTA 5 بنسخة الريماستر تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز وهو ما يعود إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و الذي كان خلالها أحد المستخدمين ممن بتتبع أخبار لعبة GTA 6 في محاولة لطلب المزيد من التوضيحات من طرف الصحفي السيد Jason Schreier بخصوص لعبة استوديوهات روكستار القادمة و إمكانية الكشف عنها خلال عام 2023 كما كان قد أعلن خلال بداية عام 2020 خلال تقريره .

 

الذي تحدث فيه بصورة أكبر عن ظروف العمل داخل استوديوهات روكستار التي حاول معرفة جديدها بعد الظروف الكارثية التي عرفتها الفرق المطورة منذ مشروع Red Dead Redemption 2 حيث كان المطورين يشتغلون حسب تقارير إلى حدود 100 ساعة في الأسبوع و معروف أن الصحفي Jason Schreier من موقع Bloomberg دائم الدفاع عن حقوق المطورين و دورهن الفعال في صناعة الألعاب بصفة عامة .

 

و بالتالي عن طريق حواره مع مسؤولين داخل استوديوهات روكستار و رصده شهادات من مطورين داخل المؤسسة علم أن لعبة GTA 6 فعلا هي المسروع المقبل من استوديوهات روكستار لكن بالمقابل ما تزال هذه الأخيرة في أول مراحل التطوير و أن إطلاقها خلال تلك الفترة لا يمكن أن ننتظره إلى غاية عام 2023 .

مصدر : موعد إصدار لعبة GTA 6 قد يكون بمثابة صدمة لجميع اللاعبين

ما جعل هذا المستخدم يتوجه إلى الصحفي Jason Schreier لمعرفة هل ما يزال فعلا على كلمته الشيء الذي رد بخصوصه الصحفي عن طريق تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و التي كانت فعلا صادمة حينما أكد أن إطلاق لعبة GTA 6 أو المشاريع المقبلة الغير معلنة بصفة عامة يجب انتظارها في تاريخ أبعد من ذلك ! هل هذا معناه أن إطلاق لعبة GTA 6 في 2023 فعلا ذهب أدراج الرياح ؟

مصدر : موعد إصدار لعبة GTA 6 قد يكون بمثابة صدمة لجميع اللاعبين

خاصةً أن الصحفي يعزي ذلك لظروف جائحة فيروس كورونا و التي سنكون بنسبة كبيرة قد زادت الطين بلة على مشروع GTA 6 الذي عوض الكشف عنه في عام 2022 و إطلاقه في 2023 ربما ينتقل للكشف عنه خلال عام 2023 و إطلاقه في حدود 2024 أو 2025 ؟ جميعها معطيات ممكنة إلا في حالة كان الصحفي Jason Schreier يتحدث يقصد بصفة عامة أغلب العناوين المقبلة و ليس تحديدا لعبة GTA 6 بشكل مباشر .

 

و لو أنني شخصيا أعتقد عكس ذلك و أنه فعلا كان يخص بالذكر مشروع GTA 6 خاصة أن الإشاعات كانت تتحدث مؤخراً عن إعلان نسخة ريماستر Red Dead Redemption 2 لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز في الأصل قبل تعويضها بلعبة GTA 5 Remastered عن طريق حدث Future of Gaming للكشف عن جهاز بلايستيشن 5 والتي كانت في إطار تغيير خطط روكستار بسبب جائحة فيروس كورونا و معرفتها المسبقة بأن إطلاق لعبة GTA 6 في عام 2023 أصبح مستحيل تماماً الشيء الذي يجب أن يظل لغاية اللحظة مجرد معطيات أولية في إنتظار ماهو رسمي الذي سرعان ما سيتضح مع كمية الإعلانات المقبلة ،، تحياتي.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال