recent
أخبار ساخنة

مصدر يصدم اللاعبين بشأن موعد الإعلان و إطلاق لعبة GTA 6 القادمة !

مصدر يصدم اللاعبين بشأن موعد الإعلان و إطلاق لعبة GTA 6 القادمة

مصدر يصدم اللاعبين بشأن موعد الإعلان و إطلاق لعبة GTA 6 القادمة

خلال الأشهر الماضية كانت هناك مجموعة من التفاصيل التي طفت على السطح من خلال عدة مصادر موثوقة جدا أكدت أن مشروع لعبة GTA 6 ما يزال في بداياته وهو الأمر الذي لم يتقبله العديد من المسربين الذين كانوا يعلمون ونحن معهم أن مشروع لعبة GTA 6 قيد التطوير داخل استوديوهات روكستار فعلا منذ سنوات عديدة و أن مسألة الإعلان عنه من الممكن أن لا تتأخر .

لكن التصريحات التي خرجت بها الصحفي السيد Jason Schreier كانت حاسمة خاصة أنه و خلال هذه المعطيات فقد تواصل مع مسؤولة رفيعة المستوى داخل استوديوهات روكستار ، أكدت له رغبة الفريق في عدم المواصلة في النهج المتبع طيلة فترة تطوير لعبة Red Dead Redemption 2 وهو الضغط على المطورين لهذا تم تبني نوعا ما أسلوب جديد لتطوير المشروع القادم و هو لعبة GTA Next Gen التي أكدت أنها ما تزال عبارة عن ورش فقط .

و بالتالي يلزمها العديد من السنوات الشيء الذي يؤكد أن المشروع الأول فعلا تم إلغائه خاصة أن مجموعة من الأسماء العملاقة في سماء استوديوهات روكستار غادرت الشركة خلال السنوات الماضية خصوصا بعد إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 التي كانت جد مكلفة بالنسبة للشركة و تعتبر عصارة تجربة لسنوات طويلة من طرف الفريق ككل .

هذه التفاصيل طبعا قوبلت من طرف المسربين المعروفين بالرفض لكن مع مرور الأيام و الأشهر فعلا تبين أن هذه المعطيات صحيحة تماما و صحفي مثل Jason Schreier لا يمكنه أن يراهن أو يدافع على تفاصيل غير صحيحة الشيء الذي عاد إلى الواجهة مرة أخرى خلال الأيام القليلة الماضية حينما تحدث Tom Henderson المسرب و المصدر الموثوق على مستوى Call of Duty لأول مرة على سلسلة GTA و تحديدا الجزء القادم منها GTA 6 .

حيث و عن طريق تفاصيل إستطاع الحصول عليها من مصادره الخاصة قريبة جدا من أستوديو روكستار فقد أكد أن من ينتظر إعلان عن اللعبة خلال الفترة القادمة من الممكن أن يصاب بصدمة بحكم أن اللعبة ما تزال بعيدة تماما على الجمهور و يجب إنتظار الفترة ما بين 2022 أو 2023 للحصول على إعلان رسمي .

في حين أن الإطلاق النهائي لا يمكن توقعه إلى غاية 2024 أو 2025 الأمر الذي سيكون حينها قد جعل لعبة GTA 5 الحالية قد مرت عليها أكثر من 10 سنوات و أكيد أن خطوة إطلاق اللعبة على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس كان هذا الهدف من ورائها كسب الوقت فقط إلى غاية الإنتهاء من العمل على المشروع الضخم الذي يظل قيد الإنجاز داخل استوديوهات روكستار.

و طبعا هي معطيات غير رسمية لهذا لا يمكن أن نعتمد عليها و لو أنني شخصيا أعتبرها أقرب إلى الحقيقة خاصة أن كل شيء مرتبط بهذا الأمر خاصة أن استوديوهات روكستار تمتلك لعبة Red Dead Redemption 2 صدرت منذ سنتين فقط و لغاية اللحظة لم يتم التركيز الكلي عليها من خلال نمط الأونلاين و هو الشيء الذي ينتظره الجمهور خلال المرحلة المقبلة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent