recent
أخبار ساخنة

لعبة الرعب Quantum Error الحصرية لجهاز PS5 تحصل على فيديو جديد لطريقة اللعب !

لعبة الرعب Quantum Error الحصرية لجهاز PS5 تحصل على فيديو جديد لطريقة اللعب

لعبة الرعب Quantum Error الحصرية لجهاز PS5 تحصل على فيديو جديد لطريقة اللعب

من بين العناوين التي كانت متواجدة بقوة خلال المرحلة الماضية في الواجهة بالنسبة لجهاز بلايستيشن 5 القادم فقد كان من بينها أيضا لعبة Quantum Error القادمة من أستوديو Team Kill على جهاز بلايستيشن 4 و أيضا بلايستيشن 5 بالإضافة إلى البي سي .

لكن الفريق المطور و عن طريق مجموعة من الخرجات الإعلامية أكد أكثر من مرة أن اللعبة فعلا قادمة لاستغلال القدرات التقنية الخاصة بمنصة بلايستيشن 5 خاصة حينما صرح قبل أيام قليلة فقط أن اللعبة حاليا تعمل بدقة 4K حقيقية و 70 إطار بالثانية مع العلم أنه لم يتم التعديل عليها بعد .

وبالتالي يمكن توقع نتائج أفضل على اللعبة خلال المرحلة المقبلة و قبل أن نكتشف كل هذا فقد استفادت خلال اليومين الماضيين اللعبة من إستعراض جديد لطريقة اللعب و الذي يمكن الاطلاع عليه من خلال الوصلة المباشرة أسفل الموضوع .

حيث نشاهد أحدا المراحل الكاملة في اللعبة و التي تعطينا بالمناسبة نظرة عن أجوائها التي تذكرني شخصيا بألعاب الرعب و البقاء المرتبطة بسلسلة ألعاب Alien خاصة من حيث الأسلحة المستخدمة فيها و أيضا الأجواء العامة و لو أن كل سلسلة لها أجواء خاصة لكن لا أعلم فعلا شعرت لوهلة أنني بصدد مشاهدة أحد إصدارات سلسلة Alien .

أكيد أن اللعبة تعد كما نعلم بتقديم عنصر الرعب و البقاء الشيء الذي يظهر جليا في الفيديو الذي تمت مشاركته معنا خلال الأيام القليلة الماضية بمناسبة معرض Gamescom الرقمي و طبعا بما أن إطلاقها منتظر خلال نهاية هذا العام لا يمكن سوى أن نترقب المزيد من المعطيات عنها خلال الأسابيع المقبلة خاصة أنها تستفيد بشكل رائع من الحدث الرقمي للمعرض الأوروبي الشهير و محاولة لفت انتباه الجمهور ،، تحياتي.

العرض الجديد لطريقة اللعب :

google-playkhamsatmostaqltradent