recent
أخبار ساخنة

لعبة Assassin's Creed Valhalla تحصل على إستعراض جديد لطريقة اللعب و قتال أحد الوحوش من الأساطير القديمة !

لعبة Assassin's Creed Valhalla تحصل على إستعراض جديد لطريقة اللعب و قتال أحد الوحوش من الأساطير القديمة

لعبة Assassin's Creed Valhalla تحصل على إستعراض جديد لطريقة اللعب و قتال أحد الوحوش من الأساطير القديمة

لعبة Assassin's Creed Valhalla الأخبار عنها نوعا ما خفت بريقها خلال الأيام القليلة الماضية وهو الأمر الذي جعل الجمهور فعلا ينتابه نوعا ما الشك حول إمكانية إطلاق هذه الأخيرة لكن نحن على علم بأن اللعبة فعلا أصبحت جاهزة تقريبا و لا يفصلنا الكثير عليها خاصة أن عدة استوديوهات من شركة يوبيسوفت فعلا منضوية تحت لواء العمل عليها .

الشيء الذي يجعل من إمكانية إطلاق Assassin's Creed Valhalla في موعدها المحدد أمر شبه منتظر و مؤكد بنسبة كبيرة جداً ، لكن كما أشرت فالأخبار عن اللعبة إنخفض مستواها خاصة بعدما غادر سفينة العمل عليها السيد أشرف إسماعيل مخرج هذه الأخيرة قبل حتى أن ترسوا على ميناء أمن و تضمن إطلاق ناجح و ذلك لأسباب أخلاقية كما سبق أن تحدثنا عن الأمر .

لكن عن طريق معرض Gamescom النسخة الرقمية لم يكن من المتوقع أن نشاهد اللعبة تمر مرور الكرام دون أن تقدم للجمهور المزيد من التفاصيل و المعلومات حلال هذا الحدث الشيء الذي نسجل بقوة عن طريق إستعراض بالفيديو تمت إماطة اللثام عنه خلال الساعات الماضية .

حيث يتحدث فيه السيد Darby McDevitt المخرج الإبداعي للعبة عن مجموعة من النقاط المهمة التي تم التركيز عليها في اللعبة و أي الأساطير الاسكندنافية التي ستتوفر عليها اللعبة انطلاقاً من الخرافات الخاصة بالفايكنج ، وقد تم إستعراض في هذا الصدد أحد النزالات مع إحدى الشخصيات عبارة عن كلب ضخم تحت مسمى Black Shuck و المعروف من خلال الفلكلور المحلي و الذي أكد بخصوصه السيد Darby أنه لن يكون الوحيد المتواجد في اللعبة .

ما يجعل المزيد من الأسرار فعلا يحتفظ بها من خلال هذا المشروع الواعد للمساهمة في رفع حماس الجمهور ككل و ترقب إطلاق اللعبة المنتظر دائما في تاريخ 17 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 مع إطلاقها العالمي ،، تحياتي.

العرض الجديد بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent