recent
أخبار ساخنة

مصدر موثوق يؤكد أن حدث قادم لجهاز Xbox Series X خلال شهر سبتمبر و هذا محتواه..

مصدر موثوق يؤكد أن حدث قادم لجهاز Xbox Series X خلال شهر سبتمبر و هذا محتواه

مصدر موثوق يؤكد أن حدث قادم لجهاز Xbox Series X خلال شهر سبتمبر و هذا محتواه

أكيد أنه المنافسة بين أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 القادم فعلا أصبحت على المحك خلال الأيام القليلة الماضية خاصة أن جهاز سوني المنزلي كسب مجموعة من الجوالات في محاولة إرضاء الجمهور و أيضا جلب المستخدمين بالرغم من أنه الجهاز الأقل قوة بالمقارنة مع منصة إكسبوكس سيريز اكس بفارق مهم جدا إلا أن هذا لم يمنع المنصة من أن تستفيد خلال هذه المرحلة للحصول على تعاطف أكبر عدد من المستخدمين .

في حين أن مايكروسوفت من جهتها أحرقت عدة أوراق مهمة من الممكن أن تستعين بها و اكتفت خلال التصريحات بالتركيز فقط على خدمة Xbox Game Pass وهو الأمر الذي يجعل من خططها في المرحلة المقبلة فعلا تتخذ مجموعة من التغييرات المهمة وهو ما يمكن أن نرصد اليوم .

خاصة أن عدة إشاعات ظهرت في المرحلة الماضية تؤكد أن الشركة الأمريكية ربما قد قررت تأجيل إعلاناتها إلى غاية شهر سبتمبر وهو ما يتأكد عن طريق إعلان من جانب الصحفي السيد Tom Warren الموثوق للغاية حيث و عن طريق سلسلة من التفاصيل المتوفرة على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر انطلاقاً من التغريدة الموجودة أدناه يمكن أن نشاهد هذا الأخير و هو يضع برنامج إعلانات قادمة في المرحلة المقبلة .

و من ببنها ما هو متعلق بجهاز مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس حيث من المنتظر أن تقدم الشركة أخيرا النسخة الأقل قوة من جهازها Xbox Series S خاصة أن مجموعة من التسريبات استفادت منها مؤخرا و أيضا إمكانية الكشف عن السعر و موعد إطلاق المنصات معا.

 الشيء الذي من الممكن فعلا أن يرفع من درجة حماس الجمهور و هو ما سنحاول متابعته عن قرب خاصة أن إشاعات سابقة كانت تتحدث عن حدث ضخم في أوائل شهر سبتمبر ، فهل يمكن أن يتم الكشف عن الحدث خلال الأسبوع القادم ؟ كل شيء ممكن و ما علينا سوى ترقب التفاصيل النهائية و الرسمية أهم شيء ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent