recent
أخبار ساخنة

رئيس إكسبوكس يتوعد الجمهور بالمزيد من الألعاب الضخمة على خدمة Xbox Game Pass في الفترة القادمة !

رئيس إكسبوكس يتوعد الجمهور بالمزيد من الألعاب الضخمة على خدمة Xbox Game Pass

رئيس إكسبوكس يتوعد الجمهور بالمزيد من الألعاب الضخمة على خدمة Xbox Game Pass

من بين الخدمات التي لا يمكن أن يختلف عليها إثنان على مستوى الجودة و السخاء هي خدمة Xbox Game Pass من مايكروسوفت التي توفرت أولا على جهاز إكسبوكس ون قبل أن تعرج بعد فترة إلى أجهزة البي سي عبر مخطط ضخم من مايكروسوفت لاستهداف الجمهور على نظام ويندوز 10 .

الشيء الذي من الممكن أن يستمر لسنوات عديدة ما دامت تجد شعبية كبيرة خاصة أن مايكروسوفت و من خلال هذه الخدمة أصبحت تستثمر كثيرا مستوى الألعاب في أجهزة إكسبوكس ون و البي سي في أفق تقديمها على أجهزة أخرى من خلال خدمة البث السحابي للألعاب xCloud ، لكن اليوم وعلى ضوء تصريحات جديدة من السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت عن طريق حسابه في موقع التواصل الإجتماعي تويتر فقد كشف عن المزيد من الخطط المستقبلية للخدمة .

الرجل و من خلال حديثه عن أحد العناوين التي توفرت مؤخرا على الخدمة من استوديوهات إكسبوكس Xbox Game Studios فقد أكد أن هذه العناوين لن تكون الوحيدة التي تتوفر خلال أول يوم من إطلاقها على الخدمة بل هناك في المرحلة القادمة مجموعة من عناوين الطرف الثالث التي تتعاون معها مايكروسوفت لتقديم عناوينها بالمجان إنطلاقا من خدمة Xbox Game Pass و المشتركين فيها بالتحديد .

و طبعا تصريحات تعيد إلى الواجهة تسريبات توفرت في مرحلة سابقة على أساس أن هذه الأخيرة ستستقبل المزيد من العناوين الضخمة في المستقبل القريب مع إطلاق جهاز إكسبوكس سيريز اكس من مطوري الطرف الثالث و تم ربط لعبة Cyberpunk 2077 بالخدمة قبل أن يتم نفي المعلومة من المطورين لكن هذه التصريحات الجديدة اليوم .

ربما تلمح على أن عنوان ضخم فعلا قد يتوفر عليها بالمجان مستقبلا لتشجيع المستخدمين على التعريج إلى أجهزة إكسبوكس و تحديدا منصة إكسبوكس سيريز اكس القادمة و هو ما سنتابع عن قرب في الأسابيع المقبلة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent