recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة Metro Exodus متحمس لاكتشاف تقنية Ray Tracing على جهاز PS5 و يمتدح مجموعة من التقنيات !

مطور لعبة Metro Exodus متحمس لاكتشاف تقنية Ray Tracing على جهاز PS5

مطور لعبة Metro Exodus متحمس لاكتشاف تقنية Ray Tracing على جهاز PS5

من بين الفرق المطورة التي كانت و ما تزال تستغل القدرات التقنية المتواجدة على أجهزة البي سي من دون شك هو فريق 4A Games الأوكراني الذي بالرغم من الغياب الطويل خلال الجيل الماضي .

إلا أنه أبدع من خلال تقديم لعبة Metro Exodus التي توفرت على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي عبر محتوى فعلا جدير بالمتابعة و التجربة من طرف محبي هذا النوع من الألعاب و شخصيا استمتعت في اللعبة نظرا لما قدمت على مستوى الرسومات و المحتوى الجديد .

خاصة أنها تعتمد عبر هذا الجزء على مساحات مفتوحة أكثر على شاكلة ألعاب العالم المفتوح الأمر الذي أراد الفريق المطور أن يعطيه حياة أكثر من خلال إستخدام تقنيات تتبع الأشعة Ray Tracing على جهاز البي سي و كانت من بين أول العناوين التي تستخدم التقنية على بطاقات الرسومات من شركة NVIDIA الشيء الذي عاد للحديث عنه السيد Jon Bloch منتج اللعبة خلال مقابلة مع فريق PlayStation Magazine و الذي تطرق إلى هذه التقنية على جهاز بلايستيشن 5 القادم .

مؤكدا أنهم اطلعوا على عتاد الجهاز و أعجبوا بالخصائص التي تراهن عليها شركة سوني من خلال منصة بلايستيشن 5 و أكثر ما يروق لهم هو إعتماد الجهاز على قطع مخصصة لتقنيات تتبع الأشعة Ray Tracing مؤكدا أنهم بالنسبة للفريق لديهم هذه تعتبر من أهم العناصر التي قد تجعل القفزة من الجيل السابق إلى الجيل القادم كبيرة جدا و يطمحون إلى استغلالها على جهاز سوني ما دامت أنها مدعومة مضيفا من جهة أخرى أن نظام التخزين SSD المزود به الجهاز سيجعل التجربة أفضل بمراحل كبيرة .

لكن يشدد على تقنية تتبع الأشعة حيث وصف تجربته عليها بأنها واعدة للغاية دون أن يمر و لا يتحدث عن تقنيات دراع التحكم DualSense التي أشار أنهم متحمسين إلى إستغلال كل هذا في سلسلة Metro و خاصة نظام الأزرار التفاعلية Adaptive Triggers التي ستتوافق مع أسلوب اللعب لديهم .

كما لمح هذا الأخير حسب ما فهمت من كلامه ربما يتم إطلاق تحديث للعبة Metro Exodus من أجل الإستفادة من خصائص تتبع الأشعة Ray Tracing و أيضا إستغلال قدرات يد التحكم الجديدة DualSense و هو أمر وارد للغاية فإنتظار تأكيده لما لا قريبا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent