recent
أخبار ساخنة

لعبة Assassin's Creed Valhalla تحصل على المزيد من المشاهد تستعرض عالمها !

لعبة Assassin's Creed Valhalla تحصل على المزيد من المشاهد تستعرض عالمها

لعبة Assassin's Creed Valhalla تحصل على المزيد من المشاهد تستعرض عالمها

لعبة Assassin's Creed Valhalla خلال الفترة الماضية كانت هناك مجموعة من الخرجات الإعلامية عنها و هو الأمر الذي حاولنا نقله بشكل كبير على موقعنا من خلال تغطية لكل كبيرة و صغيرة متعلقة بهذه اللعبة الأمر الذي يتواصل من جديد هذا اليوم على خلفية كمية من التفاصيل التي طفت على الواجهة عبر أحد حسابات السلسلة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

و تحديدا الواقعة في بريطانيا بحكم أن اللعبة تدور أحداثها على الأراضي الإنجليزية أو جزء منها إن صح القول و بالتالي فقد كانت الفرصة جد مواتية أمام الفريق المطور من أجل اطلاعنا أكثر عن مميزات عالم اللعبة انطلاقا من حساب السلسلة البريطاني .

إد يقترح خلاله الفريق المطور سفرا إلى عالمها و كأنها عبارة عن رحلة سياحية انطلاقاً من هذا الفيديو القصير حيث تم تسليط الضوء على مختلف المعالم من إنجلترا و أيضا القرى التي تؤتت عالمها بشكل كبير و واسع تماما الأمر الذي يمكن الإطلاع عليه إنطلاقا من هذا الاستعراض بالفيديو و الذي تم تقديمه على شكل إعلان قصير فقط .

فإنتظار المزيد من المعلومات عن هذه الأخيرة خلال المرحلة المقبلة و لو أن اللعبة تقريبا باحت بجميع أسرارها خلال الأسابيع الماضية خاصة بعد حدث شركة يوبيسوفت Ubisoft Forward إلا أننا نعلم من قبل أن هناك حلقة أخرى من هذا البث المباشر و التي من الممكن أو تحصل خلالها اللعبة على المزيد من التفاصيل لما لا .

مع التذكير أن إطلاق Assassin's Creed Valhalla مقرر فى تاريخ 17 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى إطلاقها على أجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent