recent
أخبار ساخنة

إشاعة : رصد نسخة جهاز PS5 بمساحة 2 تيرابايت بسعر صادم !

إشاعة : رصد نسخة جهاز PS5 بمساحة 2 تيرابايت بسعر صادم

إشاعة : رصد نسخة جهاز PS5 بمساحة 2 تيرابايت بسعر صادم

تتواصل التسريبات و الإشاعات عن جهاز بلايستيشن 5 في النهش أكثر و الدفع بشركة سوني للخروج إلى العلن من قوقعتها و محاولة ربما الكشف عن سعر الجهاز قبل الوقت المحدد الشيء الذي يجعل من مجموعة متاجر ترسل أسعار أحيانا خيالية للغاية .

إلا أنه مؤخرا هناك نوعا ما إجماع كامل عن كون جهاز بلايستيشن 5 القادم يتوفر بسعر محدد خاصة أن الشركة أعلنت عن تواجد نسختين من المنصة الأولى رقمية Digital Edition و أخرى بقارئ الأشرطة الأمر الذي جعل الجميع فعلا يتوقع أن المنصة ستتيح لنا نسخة بسعر أرخص و هنا الحديث عن النسخة الرقمية حيث كانت أغلب الإشاعات عن قدوم الجهاز بسعر 399,99 دولار و 499,99 دولار بالنسبة للنسخة العادية .

لكن اليوم و عن طريق متجر ألماني معروف و هنا الحديث عن Otto .de فقد تم رصد باقة تفاصيل جديدة قادمة من جانب هذا الأخير حينما كشف عن وجود نسخة أخرى من المنصة إد و كما سبق الإعلان رسميا فالجهاز الجديد من شركة سوني سيتوفر على مساحة تخزين 825 جيجابايت فقط .

في حين أنه وكما كان الحال في الأجهزة السابقة لابد من وجود نسخ أخرى بمساحات أكبر لكن المتجر هنا يؤكد وجود نسخة بمساحة تخزينية في حدود 2 تيرابايت لكن الشيء الصادم أن سعرها يأتي بمبلغ 974,79 يورو وهو سعر فعلا غريب جداً و أقرب إلى الخيال الأمر الذي تحدث عنه موقع Laptop Mag .

حينما أكد أن السعر افتراضي فقط من المتجر و السعر المتوقع للجهاز بمساحة تخزينية 2 تيرابايت لا يمكن أن يتعدى 765 دولار فقط و هو سعر سبق رصده على متجر أمازون فرع بريطانيا سابقا الشيء الذي يجعلنا نترقب و ننتظر التفاصيل النهائية القادمة لما لا خلال الأسابيع المقبلة ما دامت سوني تتجهز للكشف عن جميع المعطيات في أقرب وقت ممكن ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent