recent
أخبار ساخنة

تأكيد رسميا وجود إحدى الخصائص الرائعة على جهاز PS5 بعدما كانت مجرد إشاعة !

تأكيد رسميا وجود إحدى الخصائص الرائعة على جهاز PS5 بعدما كانت مجرد إشاعة

تأكيد رسميا وجود إحدى الخصائص الرائعة على جهاز PS5 بعدما كانت مجرد إشاعة

خلال الفترة الماضية نلاحظ أن جهاز بلايستيشن 5 المعلومات عنه فعلا تشن مجموعة من الهجمات المتتالية و التي كانت البداية خلالها عن طريق معطيات رسمية قبل فترة قبل أن تعود التفاصيل بصورة أكبر عن طريق مجموعة من المصادر التي نقلت إلينا مزيد من المعطيات المتعلقة بالجهاز الشيء الذي من الممكن أن نشاهد مجددا خلال الأسابيع المقبلة مثلما كان في السابق.

بعدما تم الكشف عن براءة اختراع للمنصة تؤكد أنها من الممكن أن تتيح خاصية من شأنها السماح للمستخدمين مشاركة مراحلهم على مستوى الشبكة بطريقة تلقائية عن طريق ميزة نوعا ما تقوم بتقديم حلول للاعبين خلال مراحل معينة في الألعاب بناءً على معطيات يتم تجميعها من تجربة باقي المستخدمين .

و هو ما تم الحديث عنه اليوم من طرف أحد المطورين للعبة Oddworld Soulstorm التي تم الكشف عنها قبل أشهر لجهاز بلايستيشن 5 القادم و الذي خلال مقابلة مع مجلة Official PlayStation Magazine فقد تحدث عن هذه الميزة التي ستتوفر في اللعبة حينما أكد أن المستخدمين من الممكن أن يستعين العديد منهم من تجربة باقي المستخدمين لإختيار الطريق الأنسب و أيضا فك مجموعة من الألغاز كنوع من عنصر التواصل الاجتماعي المتواجد فى جهاز بلايستيشن 5 .

و هي تأكيد بطريقة غير مباشرة أن جهاز بلايستيشن 5 فعلا سيتيح هذه الخاصية التي كانت إلى وقت قريب مجرد إشاعة فقط لكن الآن الكلام مقدم من أحد المطورين الذي يعتمد هذه الميزة الجديدة في لعبته و لا أستبعد إمكانية أن تستعين بها مجموعة من العناوين القادمة و التي تعتمد على الألغاز .

و تحديدا المعقدة منها على أمل أن تكون اختيارية بطبيعة الحال فشخصيا أحبذ استكشاف أسرار الألعاب و الإستمتاع بها إلى غاية الوصول إلى الحل ، شاركونا رأيكم متابعينا حول هذه الخاصية و هل تعتقدون أنها فعلا الإضافة المرجوة على جهاز بلايستيشن 5 و التي من شأنها أن تغير تجربتكم على الجهاز ؟ ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent