recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف حجم ملف نظام تشغيل جهاز PS5 وكم يستحوذ على مستوى الذاكرة العشوائية RAM !

مصدر يكشف حجم ملف نظام تشغيل جهاز PS5 وكم يستحوذ على مستوى الذاكرة العشوائية RAM

مصدر يكشف حجم ملف نظام تشغيل جهاز PS5 وكم يستحوذ على مستوى الذاكرة العشوائية RAM

مع إقتراب الحدث القادم من شركة سوني Sony Interactive Entertainment عن جهاز بلايستيشن 5 و الذي من المنتظر أن يتم خلاله تسليط الضوء على عدة خيارات ومعلومات مهمة حول نظام تشغيل جهاز سوني القادم و أيضا الألعاب الغير معلنة .

ناهيك عن عدة خصائص ممن لم يتم الكشف عنها لغاية اللحظة فقد توقعنا قبل أيام أن المعطيات فعلا ستصبح كثيفة للغاية الشيء الذي يتواصل من جديد هذا اليوم على خلفية ما جاء به المسرب المعروف على موقع التواصل الاجتماعي تويتر Tidux .

حيث يظل من بين المصادر الموثوقة لكن مؤخرا نلاحظ أنه يمتلك مجموعة من المعلومات حول جهاز بلايستيشن 5 يشاركها معنا من حين لآخر و قد سبق و أن قدم البعض منها في مرحلة سابقة لكنه و عن طريق تغريدة أخرى على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكد عن طريق سلسلة معلومات توفرت لديه أنه علم من مصادره الموثوقة أن نظام تشغيل جهاز بلايستيشن 5 القادم يصل حجم ملفه إلى ما يناهز 1,5 جيجابايت فقط .

دون أن يحدد بالضبط كم سيحصل هذا الأخير على مستوى مساحة التخزين عبر القرص الصلب SSD المتواجد في المنصة مع العلم أن المساحة الإجمالية المتواجدة فيها هي بالتحديد 825 جيجابايت لكن بالمقابل فقد أكد المتحدث نفسه أن النظام سيحتاج لكي يعمل بكفاءة عالية ما يناهز 2 جيجابايت على مستوى الذاكرة العشوائية RAM و التي تصل في جهاز بلايستيشن 5 إلى 16 جيجابايت.

ما يؤكد أن المطورين أمامهم 14 جيجابايت RAM من فئة GDDR6 لتطوير الألعاب القادمة على منصة بلايستيشن 5 و طبعا جميع هذه التفاصيل تظل خبر على ورق ما دامت من مصدر غير رسمي خاصة أن المعلومات النهائية ستتوفر قريبا عن نظام التشغيل و كذلك واجهة المستخدم الرئيسية UI .

و بالتالي ما علينا سوى الترقب للحصول على جميع هذه التفاصيل الدقيقة خاصة المساحة التي سيستحوذ عليها نظام التشغيل على مستوى ذاكرة التخزين SSD على أمل أن لا تصل إلى حدود 100 جيجابايت أو أكثر كما كان الحال مع منصة بلايستيشن 4 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent