recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو واجهة مستخدم تخيلية لجهاز بلايستيشن 5 القادم بتصميم رهيب للغاية !

شاهد بالفيديو واجهة مستخدم تخيلية لجهاز بلايستيشن 5 القادم بتصميم رهيب للغاية

شاهد بالفيديو واجهة مستخدم تخيلية لجهاز بلايستيشن 5 القادم بتصميم رهيب للغاية

سبق لنا من خلال موقعنا أن أشرنا في أكثر من مناسبة إلى عدة محتويات توفرت من قبل على هذا النطاق و هنا الحديث عن واجهة المستخدم لجهاز بلايستيشن 5 القادم التي تم تصميمها من طرف المستخدمين بشكل تخيلي منذ سنوات .

إلا أنه اليوم و عن طريق إستعراض بالفيديو تم الكشف عنه بواسطة أحد المصممين على اليوتوب إنطلاقا من قناته على الخدمة تحت مسمى Hacker 34 يمكن أن نشاهد نظرة عن هذه الواجهة التي تعتبر مزيج بين ما تقدم شركة سوني عن طريق جهازها المنزلي الحالي بلايستيشن 4 و أيضا واجهة المستخدم على جهاز إكسبوكس ون .

حيث اقتبس المصمم مجموعة من الأفكار المتواجدة في جهاز مايكروسوفت و قام بتضمينها في هذا الإستعراض التخيلي و هو ما يمكن الإطلاع عليه عن طريق الوصلة المباشرة أسفل الموضوع .

مع التذكير أن شركة سوني لم تقدم لنا إلى غاية اللحظة سوى لقطات قصيرة من الواجهة الرئيسية لجهاز بلايستيشن 5 القادم و كل ما يتوفر هو لمحة بسيطة فقط من هذه الأخيرة كما تم تقديمه في الاستعراض بالفيديو و أكيد أنه كما جاء في تصريحات سابقة من مسؤولين داخل الشركة و قطاع بلايستيشن بالتحديد يمكن أن ننتظر تغييرات جذرية على مستوى واجهة المستخدم على جهاز بلايستيشن 5 القادم .

الشيء الذي ما يزال لم نحصل على أي لمحة منه من داخل المنصة و أيضا الإعدادات المتوفرة فيها و هل ستكون بنفس الشمولية المتواجدة في نظام جهاز بلايستيشن 4 بأفكار أخرى إضافية ؟ طبعا الأيام و الأشهر المقبلة من الممكن أن تكون فرصة جد مواتية للإطلاع على كل هذا ،، تحياتي.

العرض بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent