recent
أخبار ساخنة

تسريب تفاصيل تكشف موعد إطلاق جهاز PS5 و هذا ما يعيق شركة سوني لحدود اللحظة !

تسريب تفاصيل تكشف موعد إطلاق جهاز PS5 و هذا ما يعيق شركة سوني لحدود اللحظة

تسريب تفاصيل تكشف موعد إطلاق جهاز PS5 و هذا ما يعيق شركة سوني لحدود اللحظة

التسريبات عن أجهزة الجيل القادم فعلا حاضرة و متواجدة بقوة خلال الأسابيع الماضية الأمر الذي يتواصل عن طريق باقة مهمة من المعطيات التي توفرت منذ لحظات من جانب أحد المواقع الموثوقة و هنا الحديث عن المنبر الإعلامي المتخصص Videogameschronicle .

وهو الذي أشار في مقال جد مهم عن كون حسب التفاصيل التي توصل بها من طرف أشخاص قريبين من مايكروسوفت و شركة سوني فقد تم الكشف عن الفترة الزمنية المحددة لإطلاق أجهزة الجيل القادم حسب قول عدد من المطورين .

فمثلا بالنسبة لشركة مايكروسوفت يضيف المصدر أنها انطلقت فى عملية مراسلة المطورين لحثهم على تجهيز مختلف الألعاب القادمة لتوفيرها مع إطلاق جهاز إكسبوكس سيريز اكس في بداية شهر نوفمبر القادم و بالتحديد خلال أول أسبوع من الشهر حسب قوله .

مضيفا أن الشركة الأمريكية تعلم أن سوني متأخرة نوعاً ما و ترغب في الإستفادة من هذه الفرصة لأخذ السبق عليها و لو من خلال أسبوعين بالأسواق قبل إطلاق بلايستيشن 5 الذي من الواضح أن الجمهور متحمس له أكثر من جهاز إكسبوكس سيريز اكس ، من جهة أخرى فقد تحدث الموقع عن منصة بلايستيشن 5 القادمة .

حينما أكد أن سوني أعلنت خلال شهر مايو الماضي على لسان السيد Jim Ryan رئيس Sony Interactive Entertainment أنها تستهدف ضمان إطلاق جهاز بلايستيشن 5 عالميا في نفس التاريخ لكن منذ ذلك الوقت إلى الحين تغيرت المعطيات خاصة بفعل التطورات الحاصلة بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا و الخلل الإقتصادي الذي تسببت فيه ما جعل مجموعة من الدول توقف إيراداتها القادمة من الخارج .

الأمر الذي يجعل شركة سوني أمام التحدي ، و ربما يتم إعتماد مقاربة شبيهة بما تم الاعتماد عليه عبر جهاز بلايستيشن 4 عن طريق إطلاق المنصة أولا في الولايات المتحدة الأمريكية و بعد ذلك في أوروبا تم اليابان حيث يؤكد الفريق في الموقع أن إطلاق الجهاز من الممكن أن يصوب على منتصف شهر نوفمبر .

خاصة أن الشركة وضعت برنامج تسويقي قوي من الناحية المادية ابتداء من 13 نوفمبر المقبل ما يعني أن إطلاق الجهاز قد يكون في هذه المرحلة بالتحديد خاصةً أن الشركة لا ترغب في تفويت الفرصة و إطلاق الجهاز في فترة عروض الجمعة البيضاء أو Black Friday عند الأجانب لما يمكن أن تجلب من مستخدمين على المنصة لما لا مع التذكير أن هذه التفاصيل تظل لغاية اللحظة مجرد إشاعة فقط إلى غاية ظهور معطيات أكثر من شأنها أن تغير من صفة هذه المعلومات ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent