recent
أخبار ساخنة

الكشف عن العرض السينمائي الرسمي للعبة Call of Duty Black Ops Cold War ، شاهد من هنا..

الكشف عن العرض السينمائي الرسمي للعبة Call of Duty Black Ops Cold War

الكشف عن العرض السينمائي الرسمي للعبة Call of Duty Black Ops Cold War

خلال فعاليات حدث البث المباشر Opening Night Live ليوم أمس فقد كانت الفرصة جد مواتية أمام شركة أكتفيجين و أستوديو Treyarch و ذلك من أجل الإعلان عن المزيد من التفاصيل حول لعبة Call of Duty Black Ops Cold War القادمة و التي تم تقديمها قبل يومين من الأن و سبق أن تحدثنا بشكل جد مفصل على المعطيات المتعلقة بها الأمر الذي عادة إلى الواجهة عن طريق حزمة من المعطيات الإضافية .

وهو ما استمر عليه الحال خلال إستضافة أحد المطورين على المباشر من طرف الإعلامي Geoff Keighley في حدث افتتاح معرض Gamescom الرقمي و الذي كشف حينها عن العرض الرسمي السينمائي للعبة و الذي يظهر فيه مجموعة من الوجوه المعروفة في مقدمتهم الرئيس الأمريكي السابق Ronald Reagan و الذي تمت إعادة تصميمه بالكامل عن طريق اللعبة خلال هذا المشهد القوي جدا .

حيث كان هذا الأخير بمعية مجموعة من الشخصيات الأيقونة في السلسلة مثل Mason و Woods تم Hudson بصدد الحديث عن المبحوث عنه Perseus و هو العميل الروسي الذي يتجسس على المخابرات الأمريكية خلال تلك الحقبة الزمنية ، الشيء الذي تمت الإشارة إليه عن طريق مجموعة من المعطيات عبر تقرير مطول من هنا في موقعنا .

لكن من دون شك أن هذا الاستعراض المطول بالفيديو فعلا يقدم فكرة عن ما يمكن أن تسجل اللعبة على مستوى نسخة جهاز بلايستيشن 5 القادم و الذي تمت الإشارة إليها خلال الأيام الماضية ، لكن بواسطة هذا الفيديو يمكن أن نشاهد ماهو قادر على تقديمه محرك الرسومات الاصلي لأستوديو Treyarch الذي أخد خطوة إلى الأمام .

للتذكير فإصدار لعبة Call of Duty Black Ops Cold War يظل منتظر في تاريخ 13 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة الجيل المقبل عند إطلاقها ،، تحياتي.

العرض السينمائي الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent