recent
أخبار ساخنة

أكتفيجين تؤكد أن العرض الرسمي للعبة Call of Duty Black Ops Cold War مسجل من نسخة جهاز PS5 !

أكتفيجين تؤكد أن العرض الرسمي للعبة Call of Duty Black Ops Cold War مسجل من نسخة جهاز PS5

أكتفيجين تؤكد أن العرض الرسمي للعبة Call of Duty Black Ops Cold War مسجل من نسخة جهاز PS5

تم خلال اللحظات القليلة الماضية الكشف بصفة رسمية عن لعبة Call of Duty Black Ops Cold War الجزء الجديد من سلسلة Call of Duty و التي تعود مجددا عن طريق إصدار أكبر من كونه عبارة عن روبوت لسلسلة Call of Duty Black Ops .

بحكم أن الأحداث ستكون متصلة بالجزء الأصلي للسلسلة كما جاء من خلال الإعلان الرسمي و التفاصيل التي تمت إماطة اللثام عليها ، إلا أنه بين المعطيات التي كان الجمهور يتسائل عليها خلال مواقع و المنتديات العالمية و هي على أي جهاز كان مسجل الإستعراض الرسمي لطريقة اللعب لأول من نوعه للعبة ؟

هذا الأمر تمت الإجابة عليه من خلال العرض المنفصل على اليوتيوب من خلال قناة أكتفيجين و التي كشفت من خلال أول لقطات كما يمكن أن نشاهد عن طريق الصورة أسفل الموضوع أن جميع اللقطات الخاصة بأسلوب اللعب تم تسجيلها من نسخة جهاز بلايستيشن 5 و التي تبرز فعلا قوة الرسومات الخاصة بمحرك اللعبة .

و أيضا قوة العتاد المتوفر على المنصة حيث يمكن أن نشاهد فعلا مؤثرات بصرية رهيبة جدا و نقاوة أكبر على مستوى الصورة بالإضافة إلى مؤثرات الإضاءة و الألوان المفعمة بالوضوح عن باقي العناوين السابقة من السلسلة .

أكتفيجين تؤكد أن العرض الرسمي للعبة Call of Duty Black Ops Cold War مسجل من نسخة جهاز PS5

و نشعر فعلا أن هناك إضافات على مستوى اللعبة فإنتظار الإستعراض الكامل والأول لنمط اللعب الجماعي القادم خلال تاريخ 9 سبتمبر المقبل و هو بالمناسبة نفس تاريخ إطلاق جهاز بلايستيشن الأصلي .

ما يعني أنه ربما الموعد الذي قد يتم فيه الكشف فيه عن حدث مؤتمر سوني القادم و الذي ربما تكون إحدى إعلاناته الرهيبة فعلا هو وجود طور اللعب الجماعي للعبة Call of Duty Black Ops Cold War خاصة أن التعاون بينهم متواصل عن طريق الجزء الجديد و القادم رسميا فى تاريخ 13 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و أيضا  مع إطلاق أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent