recent
أخبار ساخنة

لعبة Mafia Definitive Edition تحصل على عرض سينمائي رائع ، لنشاهد من هنا..

لعبة Mafia Definitive Edition تحصل على عرض سينمائي رائع

لعبة Mafia Definitive Edition تحصل على عرض سينمائي رائع

لعبة Mafia Definitive Edition تم الكشف عن مجموعة من التفاصيل المثيرة عنها خلال الأيام القليلة الماضية انطلاقاً من الإستعراض المطول بالفيديو لطريقة اللعب و التي يمكن الإطلاع عليها من خلال الرابط من هنا و هو ما كان فعلا فرصة لإكتشاف أكثر ما تقدم اللعبة .

قبل أن تعود من جديد عن طريق حدث البث المباشر لمعرض Gamescom و الذي كان عبارة عن فرصة لا تفوت بالنسبة للفريق المطور لتقديم المزيد من المعطيات عنها ، الشيء الذي يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو أسفل الموضوع الذي كان فرصة سانحة أمام هؤلاء لتقديم المزيد عن القصة .

حيث يتم استعراض الجانب الدرامي من اللعبة و السينمائي إن صح القول و هو ما يمكن أن نشاهد عبر الفيديو أسفل المقالة حيث نسجل حضور شخصية Tommy Angelo البطل الرئيسي في اللعبة و هو الذي سيكون العنصر الأساسي في الأحداث .

الشيء الذي يتوعد بالمزيد و طبعا ما دامت اللعبة لا يفصلنا عليها سوى القليل علينا سوى ترقب إستمرار الخرجات الإعلامية من طرف الفريق المطور خلال الأيام و الأسابيع المقبلة مع التذكير أن إطلاق اللعبة يظل محدد في تاريخ 28 سبتمبر القادم كما نشير أن هذه الأخيرة عبارة عن ريميك كامل للإصدار الأصلي الذي توفر في عام 2002  و تجدر الإشارة أيضا كون إطلاقها منتظر على كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.

العرض السينمائي الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent