recent
أخبار ساخنة

لعبة Ratchet And Clank Rift Apart تحصل على إستعراض بالفيديو لديمو طويل جداً من جهاز PS5 ، لنشاهد..

لعبة Ratchet And Clank Rift Apart تحصل على إستعراض بالفيديو لديمو طويل جداً من جهاز PS5

لعبة Ratchet And Clank Rift Apart تحصل على إستعراض بالفيديو لديمو طويل جداً من جهاز PS5

واحدة من بين الحصريات المثيرة و المنتظرة على جهاز بلايستيشن 5 القادم من دون شك أنها لعبة Ratchet And Clank Rift Apart من أستوديو Insomniac Games و الذي استحوذت عليه شركة سوني قبل عام من الآن و الذي من الواضح أنه يعمل على مجموعة من المشاريع الضخمة على جهاز بلايستيشن 5 القادم.

و من بينها هناك سلسلة Ratchet And Clank المفضلة الفريق ككل و هو ما تبين أنه يرغب باستغلال مجموعة من الخصائص الحصرية على جهاز بلايستيشن 5 إنطلاقا من هذا الجزء الجديد بعنوان Rift Apart الذي منذ تقديمه في شهر يونيو الماضي ما فتئ يقدم لنا من حين لآخر مجموعة تفاصيل و معلومات عن محتواه .

الشيء الذي من الممكن أن نلقي نظرة عليه انطلاقاً من الإستعراض الطويل لديمو اللعبة الذي تم عرضه انطلاقاً من حدث البث المباشر الافتتاحي لمعرض Gamescom و الذي كان مقتبس من نسخة حدث الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 لكن بشكل أطول هذه المرة بحكم أنه لا بوحد أي تقطعات من الفيديو نهائيا .

لكن و لغاية الأسف لا توجد أي تفاصيل جديدة عن اللعبة سواء موعد إطلاقها لكن إجمالا من خلال الفيديو يمكن أن نشاهد ماهو قادر على تقديمه جهاز بلايستيشن 5 القادم فعلا من حيث جودة الرسومات و تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing التي من الواضح أن استخدامها فعلا موجود في الفيديو أسفل الموضوع .

و لو أنها لا تقدم أي جديد بالمقارنة مع ما تم عرضه سابقا في إنتظار المزيد من الخرجات الإعلامية خلال الفترة القادمة لما لا خاصة أن سوني تعد بالمزيد من الخرجات الإعلامية قادمة قريبا و معرفة هل يمكن إنتظار لعبة Ratchet And Clank Rift Apart فعلا مع إطلاق جهاز بلايستيشن 5 أم لا ،، تحياتي.

الفيديو الجديد لأسلوب اللعب :

google-playkhamsatmostaqltradent