recent
أخبار ساخنة

تسريب تاريخ إنطلاق البيتا التجريبية للعبة Call of Duty Black Ops Cold War في جهاز PS4 من متجر بلايستيشن ستور السعودي !

تسريب تاريخ إنطلاق البيتا التجريبية للعبة Call of Duty Black Ops Cold War

تسريب تاريخ إنطلاق البيتا التجريبية للعبة Call of Duty Black Ops Cold War

لعبة Call of Duty Black Ops Cold War ما تزال حاضرة في الساحة من خلال باقة من الأخبار والتفاصيل التي تسيطر بها على المشهد إن صح القول و نحن بدورنا تواصل تغطية الأخبار و المعطيات التي تتوفر عن هذه اللعبة .

و آخرها التفاصيل التي توفرت خلال الساعات القليلة الماضية حينما تمت إماطة الوشاح على عرض بالفيديو يقدم لنا نظرة على مختلف نسخ اللعبة و أيضا نظرة أعمق عن مميزات كل نسخة منها ، الأمر الذي تواصل لكن هذه المرة من خلال متجر بلايستيشن ستور المحلي في المملكة العربية السعودية .

حيث و عن طريق افتتاح صفحة اللعبة على المتجر فقد لاحظ المستخدمين أن هذه الصفحة تحتوي فعلا على معلومات جد مهمة حول اللعبة من أهمها موعد انطلاق النسخة التجريبية أو البيتا المعلنة قبل أيام قليلة فقط ، حيث سيكون الجمهور على موعد فيها مع تجربة نمط اللعب الجماعي و نظرة عن مختلف الأطوار الجديدة المتوفرة فيها بالإضافة إلى عدة إضافات سيتم الكشف عليها بصفة رسمية خلال تاريخ 9 سبتمبر القادم .

و طبعا بالعودة إلى التفاصيل المتوفرة عبر متجر بلايستيشن ستور السعودي فقد علمنا وفق المعلومات المدرجة فيه أن النسخة ستتوفر بتاريخ 8 أكتوبر على منصة بلايستيشن 4 بالنسبة للمستخدمين ممن قاموا بطلب اللعبة مسبقا رقميا فقط مع وجود حصرية كما تم الإعلان عن ذلك لمدة 5 أيام بالمقارنة مع أجهزة إكسبوكس ون و البي سي .

ما يعني أن نسخة هذه الأجهزة ستتوفر حسابيا بتاريخ 13 أكتوبر القادم و هي المعلومات التي تظل مرشحة لعدة تغييرات خاصة أنه لا يوجد أي إعلان رسمي لحدود اللحظة يؤكد هذا الأمر ما دامت التفاصيل تم سحبها من المتجر مباشرة كما يمكن الإطلاع من هنا ،، تحياتي.

الصورة التوضيحية :

تسريب تاريخ إنطلاق البيتا التجريبية للعبة Call of Duty Black Ops Cold War

google-playkhamsatmostaqltradent