recent
أخبار ساخنة

تسريب فيديو جديد للعبة Call of Duty Black Ops Cold War يستعرض جميع النسخ بالكامل !

تسريب فيديو جديد للعبة Call of Duty Black Ops Cold War يستعرض جميع النسخ بالكامل

تسريب فيديو جديد للعبة Call of Duty Black Ops Cold War يستعرض جميع النسخ بالكامل

لعبة Call of Duty Black Ops Cold War ما تزال حاضرة و متواجدة بقوة في الواجهة عن طريق مجموعة من المعطيات و التفاصيل التي طفت على الساحة خلال الساعات القليلة الماضية انطلاقاً من الإستعراض الجديد بالفيديو السينمائي الذي تم الكشف عنه خلال حدث Opening Night Live .

قبل أن تبوح اللعبة بالمزيد من الأسرار الأخرى المهمة عن طريق إستعراض لتفاصيل تهم النسخ الأخرى على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 بالإضافة إلى عدة معلومات تقنية متعلقة باللعبة الشيء الذي يمكن أن يتواصل هذه المرة عن طريق فيديو جديد تمت الإشارة إليه بشكل مفاجئ من جانب الفريق المطور Treyarch .

و الذي عبر بيان نشره لعموم الجمهور حيث يستعرض لنا من خلاله نظرة على جميع نسخ اللعبة الخاصة انطلاقاً من الإصدار العادي بالإضافة إلى الإصدار المطلق ناهيك عن إصدار Cross Gen Edition الذي سيكون عبارة عن نسخة تتيح إمكانية المرور بين أجهزة الجيل الحالي و القادم مقابل 70 دولار .

الأمر الذي يمكن اكتشافه بعمق ابتداء من هذا الفيديو الجديد المتوفر خلال الساعات القليلة الماضية و بطبيعة الحال ما علينا سوى ترقب المزيد خلال الأيام المقبلة عن اللعبة خاصة أن عدة تسريبات طفت على السطح قبل لحظات سنحاول مشاركتها معكم أول بأول عبر موقعنا خلال التقارير المقبلة هذا اليوم .

للتذكير فالموعد القادم للعبة Call of Duty Black Ops Cold War منتظر حلال تاريخ 9 سبتمبر المقبل عن طريق الكشف الأول على نمط اللعب الجماعي و الذي سيتيح للمستخدمين نظرة أقرب عن هذا الطور الكلاسيكي و الذي يظل أغلب جمهور السلسلة متحمس له أكثر بشكل سنوي ،، تحياتي.

الفيديو الجديد لإستعراض النسخ :

google-playkhamsatmostaqltradent