recent
أخبار ساخنة

تسريبات جديدة للعبة GTA 6 تؤكد عودة مشروع Project Americas مرة أخرى بتفاصيل رهيبة جداً..

 تسريبات جديدة للعبة GTA 6 تؤكد عودة مشروع Project Americas مرة أخرى بتفاصيل رهيبة جداً

 

تسريبات جديدة للعبة GTA 6 تؤكد عودة مشروع Project Americas مرة أخرى بتفاصيل رهيبة جداً

خلال الفترة الماضية نلاحظ ركود كبير على مستوى التفاصيل المعتقلة بلعبة GTA 6 و هو ما نسجل من حين لآخر عودته خاصةً أن استوديوهات روكستار في الفترة الماضية أصبحت تتخد وضعية المستمع للجمهور فقط و لا يمكن أن نجدها تدعم العناوين المتوفرة لديها على الأقل بالمزيد من المحتويات .

 

الشيء الذي جعل أغلب المستخدمين يعبرون عن غضبهم الشديد خصوصا لمحبي لعبة الغرب الأمريكي و العالم المفتوح Red Dead Redemption 2 عبر طور الاونلاين داخلها و الذي بات فعلا من بين العناوين المهجورة وقليلة الدعم على الإطلاق من طرف استوديوهات روكستار ، ما أعاد إلى الواجهة مجددا الإشاعات و التسريبات للعبة GTA 6 التي تظل عبارة عن خرافة إن صح القول بالنسبة لجمهورها أكثر من وجودها في الحقيقة .

 

بحكم أن الفريق المطور يبعد كافة الشبهات عنه حتى لا يمكن أن يحصل الجمهور على خيط أمل يبقيه في إنتظار اللعبة على الأقل خلال السنوات المقبلة إلا أن هذا لا يمنع من دون شك هذه الأخيرة بأن تعود من حين لآخر عبر عدة تفاصيل ومعطيات جديدة و هو ما نسجل خلال الساعات القليلة الماضية عن تقرير مفصل من موقع Dexerto الذي أكد أنه حصل على المزيد من التفاصيل حول مشروع Project Americas الذي أكد أنه يعود من جديد إلى الواجهة .

 

طبعا من سبق له و أن تتبع التسريبات التي ظهرت خلال السنوات القليلة الماضية عن GTA 6 بعد إطلاق Red Dead Redemption 2 سيكون على دراية تامة بمشروع Project Americas و علاقته بلعبة GTA 6 ، الشيء الذي يعود إلى الساحة حيث يضيف المصدر أن هذا العنوان في الحقيقة هو ليس عبارة عن عنوان أولي لمشروع لعبة GTA 6 بل هو عبارة عن محتوى يخفي عالم اللعبة ككل .

 

و قد شاركنا أحد المستخدمين على موقع منتدى 4chan باقة من التسريبات التي أكد أنه إستطاع الحصول عليها من معارف لديه قريبة من استوديوهات روكستار و كذلك صحفيين في موقع PC Gamer حيث يتحدث فيها عن مجموعة من التفاصيل المهمة يمكن أن نحددها لكم في نقاط معينة كالتالي :

- أول ما يمكن الحديث عنه هو أن خريطة اللعبة و على نفس منوال لعبة Red Dead Redemption 2 السابقة ستتيح للمستخدمين زيارة خمسة ولايات متعددة تعتمد على خمسة مدن رئيسية لكن هناك مفاجأة بوجود ولاية سادسة لن تكون متاحة منذ البداية و هي السر وراء تسمية Project Americas .
 

- المسرب يتحدث عن عودة مدينة Liberty City من جديد إلا أنه من جهة أخرى يؤكد أن هناك مجموعة من المدن ستتواجد مقتبسة من الأجواء اللاتينية لمدينة Rio de Janeiro البرازيلية .
 

- قصة اللعبة ستتوفر على شكل عدة فصول بحكم أن الفصل الأول سيتيح للمستخدمين تقمص دور شخصية أنثوية في المقابل هناك شخصية ذكورية ستكون في الواجهة على أن يتيح السيناريو بطريقة ما للفصلين بأن يلتقيا.



طبعا إشاعة أن تكون شخصية أنثوية سبق و أن تمت الإشارة إليها في أكثر من مناسبة إلا أن أغلب المسربين المعتمدين على مستوى أخبار سلسلة Red Dead وكذلك GTA نفوا هذه المعطيات إلا أنها هذه المرة تعود بطريقة مختلفة حتى أن المسرب و من خلال رده على المشككين في هذه المعطيات الحصرية التي شاركنا عبر موقع منتدى 4chan أكد أنها فعلا ستظهر جديتها مع مرور الوقت و خلال فترة الكشف عن اللعبة حسب قوله سيتضح حينها فعلا هل هي ذات مصداقية من عدمه .

 

و لو أننا شخصياً في موقعنا GAMES 4 FANS لا يمكننا أن نعول على مثل هكذا تفاصيل و لا نعتبرها فعلا انها تقف على أسس صلبة ما دامت من مصدر غير موثوق على الرغم من ردوده إلا أن موقع منتدى 4chan يظل فعلا من بين المصادر الغير موثوقة لهذا يظل تصنيف هذا المعطيات الجديدة لا يبارح الإشاعة إلى حدود هذه اللحظة و لا تبخلوا علينا متابعينا من ارائكم حول هذه التسريبات الجديدة من خلال قسم التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.
 

google-playkhamsatmostaqltradent