recent
أخبار ساخنة

بالصور ظهور صفحة غامضة على موقع روكستار و توقعات بإقتراب وجود إعلان لعبة GTA 6..

 بالصور ظهور صفحة غامضة على موقع روكستار و توقعات بإقتراب وجود إعلان لعبة GTA 6

 

بالصور ظهور صفحة غامضة على موقع روكستار و توقعات بإقتراب وجود إعلان لعبة GTA 6

خلال الفترة الماضية كانت التفاصيل حول استوديوهات روكستار أو على الأقل تلك التي تتحدث عن هذا الفريق جميعها مرتبطة بسلسلة Grand Theft Auto وكذلك عنوان Red Dead Redemption 2 الذي ما يزال يعاني من خلال طور اللعب الجماعي خلاله Red Dead Online و الذي أصبح في الفترة الماضية عبارة عن هدف لكافة المستخدمين قصد انتقاد استوديوهات روكستار خاصةً بعد التحديثات المتواضعة التي أصبحت تخص بها هذه اللعبة .

 

إلا أنه و بالموازاة مع ذلك يمكننا أن نسجل خلال كل أسبوع وجود مجموعة من المعطيات عبارة عن إشاعات و تسريبات من هنا وهناك قادمة من عدة مصادر مفادها أن إعلان عن لعبة GTA 6 المقبلة فعلا قد اقترب علما أن واقع الحال و المعطيات الراهنة تفيد بعكس ذلك تماما .

 

بحكم أن الفريق المطور حاليا يشتغل على عدة أوراش مفتوحة بنسبة كبيرة جدا مثل نسخة لعبة GTA 5 الموجهة لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز المعلنة منذ عام تقريبا بالإضافة إلى توقعات بوجود نسخة ريماستر للعبة Red Dead Redemption 2 على أجهزة الجيل الجديد ربما و نفس الشيء بالنسبة لأول جزء منها الذي سيكون مرحب به بكل تأكيد لما لا و هو ما تمت الإشارة إليه خلال عدة إشاعات .

 

إلا أنه و هذا اليوم عن طريق مجموعة من المعطيات المثيرة التي يمكن أن نسجل انطلاقا من تغريدة على حسابه المستخدم Tez2 المعروف بتتبع أخبار و جديد استديوهات روكستار فقد تبين إنطلاقاً من ما رصده مجموعة لاعبين على مستوى موقع استوديوهات روكستار أن هذه الأخيرة و بتاريخ 6 أبريل الحالي قامت بإضافة صفحة جديدة تحت رفم 62005 على مستوى تصنيف الأخبار على موقعها الرسمي .

 

بالصور ظهور صفحة غامضة على موقع روكستار و توقعات بإقتراب وجود إعلان لعبة GTA 6

و هو التصنيف الذي يتم من خلاله بالعادة الكشف عن جديد ألعاب مثل GTA 5 و كذلك Red Dead Redemption 2 خلال كل أسبوع إلا أن إضافة هذه الصفحة المخفية و الغامضة لحدود الوق ترك الفرصة أمام مجموعة من المستخدمين ممن يصطادون في المياه العكرة إن صح القول و البحث عن الإشاعات التي من شأنها أن ترفع سقف التوقعات عاليا ، حيث ذهب البعض من هؤلاء إلى غاية توقع أن تكون هذه الخطوة من استوديوهات روكستار ربما تجهيزا للكشف لأول عن لعبة GTA 6 المقبلة و لو أنه مثل هكذا إعلانات لا يمكن أن ننتظر استوديوهات روكستار أن تلمح لها بهذه الطريقة الضعيفة و ستكون بطريقة نوعاً ما مثل ما تم استخدامه مع لعبة Red Dead Redemption 2 خلال عام 2016 حينما تم الكشف عنها فقط عبر صورة باللون الأحمر كما نتذكر .

 

حيث كانت كافية فقط لكي تشعل فتيل المواقع العالمية للحديث عن اللعبة و المشروع قبل الإعلان الرسمي وهو ما أعتقد أن أستوديو روكستار فعلا سيسير في اتجاهه على الأقل خلال عناوينها المقبل ، لكن بالنسبة لهذه الصفحة الجديدة يرجح بنسبة كبيرة أن تكون مخصصة للكشف مثلا عن جديد العنوان المقبل و هو نسخة ريماستر GTA 5 Remastered بمعية ربما تحديثات أخرى قادمة للعبة GTA Online أو Red Dead Online .

 

خاصة وأن التقرير المالي لأستوديو روكستار أصبح موعد الكشف عنه قريب جداً ما يعني أن إعلانات مهمة يجب أن يتم إماطة اللثام عنها خلال الفترة المقبلة و هو ما سننتظر بكل تأكيد ، بالنسبة لكم أنتم متابعينا ما رأيكم في هذه التفاصيل و هل تعتقدون مثل الأغلبية أنه ربما يجري الكشف عن مشروع لعبة GTA 6 خلال الفترة المقبلة ؟ شاركونا رأيكم على قسم التعليقات ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent