recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن تاريخ إصدار مسلسل Resident Evil Infinite Darkness القادم على شبكة نتفليكس !

 الإعلان رسميا عن تاريخ إصدار مسلسل Resident Evil Infinite Darkness القادم على شبكة نتفليكس

 

الإعلان رسميا عن تاريخ إصدار مسلسل Resident Evil Infinite Darkness القادم على شبكة نتفليكس

الكشف عن مسلسل Resident Evil Infinite Darkness لأول مرة تم قبل عام من الآن حيث يجري الإشتغال عليه من تلك الفترة بشكل سري من طرف شبكة الإنتاج نتفليكس و كذلك تعاون من طرف استوديوهات كابكوم حيث جرى إسناد المشروع إلى منتج لعبة Resident Evil 4 الأصلية السيد Hiroyuki Kobayashi و الذي تقلد منصب متابعة هذا المسلسل التلفزيوني الجديد و الذي كانت لنا فرصة تغطية مجموعة من المعطيات عنه على إمتداد الأشهر القليلة الماضية .

 

سواء من حيث السيناريو و الأحداث بصفة عامة حيث سيكون مركز على حقبة أحداث ما بعد الجزء الرئيسي الرابع من سلسلة الألعاب و هو ما يجعل فعلا الأنظار متجهة إلى هذا المشروع الواعد للغاية ، من جهة أخرى فقد كان الجمهور المتابع لأخبار السلسلة على اطلاع دائم بكافة التفاصيل المتعلقة بهذا العمل الضخم كون الفريق المنتج لم يشاركنا سوى معطيات عن فترة الإصدار ما بين أبريل و يوليو القادم قبل أن يحسم ذلك خلال اللحظات القليلة الماضية من مساء أمس .

 

عن طريق إعلانه الذي أكد من خلالها بصفة نهائية أن المسلسل التلفزيوني القادم بنظام رسومات CGI فعلا سيتوفر هذا العام على شبكة نتفليكس و ذلك في تاريخ حدد يوم 8 يوليو القادم و الذي سيكون موعد عودة كل من شخصيات Leon S. Kennedy وكذلك Claire Redfield الثنائي الذي عشنا معه أحداث لعبة Resident Evil 2 Remake مؤخرا .

 

 

حيث يتم التحقيق هذه المرة على مستوى حدث ضخم يتعرض له البيت الأبيض في الولايات المتحدة الأمريكية كما تمت بنفس المناسبة مشاركة معنا استعراض جديد بالفيديو يمكن من خلاله أن نشاهد المزيد من اللقطات داخل هذا العمل المنتظر و التي توفر لنا نظرة شاملة نوعا ما لما يعد به سيناريو السلسلة الجديد .

 

و للتذكير فهذا العمل هو فقط البداية من مجموعة اقتباسات تعرفها السلسلة خلال سنة احتفالها بمرور 25 عام عن إطلاقها لأول مرة حيث و بعد إصدار الجزء الرئيسي Resident Evil 8 Village سيكون الموعد قريبا مع مسلسل Resident Evil Infinite Darkness و بعد ذلك الفيلم السينمائي المنتظر ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent