recent
أخبار ساخنة

الكشف عن موعد إطلاق مسلسل Resident Evil Infinite Darkness و العرض الرسمي بالفيديو ، لنشاهد من هنا..

 الكشف عن موعد إطلاق مسلسل Resident Evil Infinite Darkness و العرض الرسمي بالفيديو

 

الكشف عن موعد إطلاق مسلسل Resident Evil Infinite Darkness و العرض الرسمي بالفيديو

خلال مساء يوم أمس كانت الفرصة مواتية أمام كابكوم خلال حدث البث المباشر المخصص للعبة Resident Evil 8 Village من أجل تقديم مجموعة من المشاريع المنضوية تحت لواء حدث الاحتفال بمرور 25 عام عن إطلاق السلسلة و التي كان من بينها الكشف عن جديد الجزء القادم من السلسلة و ليس هذا فقك بل هناك المزيد من العناوين الأخرى في شتى المجالات من بينها التلفزيون .

 

بحكم أنه و منذ فترة علمنا بوجود مشروع عبارة عن مسلسل تليفزيوني بعنوان Resident Evil Infinite Darkness يجري الإشتغال عليه داخل الشركة من إنتاج شبكة نتفليكس حيث سيتم بثه خلال الصيف المقبل وهو ما كان فعلا فرصة لتذكير الجمهور بتواجده الأمر الذي تم استغلاله عن نحو جيد من خلال هذه البث المباشر Resident Evil Showcase الذي حسب الفريق كان الفرصة التي لا يمكن أن تمر من امامهم دون تقديم نظرة على ما ينتظرنا داخل هذا المسلسل القادم بنظام رسومات CGI كما يمكن أن نشاهد .

 

 

حيث سبق لنا من قبل عن طريق الموقع أن قدمنا بخصوصه مجموعة من التفاصيل المهمة حول السيناريو و ما يمكن أن توفر القصة بصفة عامة ناهيك عن الشخصيات المتواجدة خلاله وهو ما يمكن العودة إلى إكتشاف المزيد عنه عبر الإستعراض الرسمي بالفيديو الذي جرى إماطة اللثام عنه .

 

حيث يظهر كل من شخصيات Leon S. Kennedy تم Claire Redfield خلال أول لقاء بينهم بعد أحداث لعبة Resident Evil 4 بعام 2006 نظرا لكون أحداث المسلسل تدور مباشرة بعد هذا الجزء و أكيد الموعد سيكون محدد خلال شهر يوليو المقبل الذي تم تحديده كفترة لإطلاق المسلسل التلفزيوني الجديد على أن يتم تحديد التاريخ بشكل محدد خلال الأيام و الأسابيع المقبلة بنسبة كبيرة جدا .

 

و قبل ذلك اترككم مع العرص الرسمي الحديد الذي تمت مشاركته معنا حيث يتم من خلاله إبراز عنصر الرعب الذي سيكون حاضر ومتواجد في الواجهة بشكل أكبر بعد كارثة أخرى تجري هذه المرة في قلب البيت الأبيض بمدينة واشنطن الأمريكية ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent