recent
أخبار ساخنة

الكشف عن أول الصور من مسلسل Resident Evil Infinite Darkness القادم على Netflix !

 الكشف عن أول الصور من مسلسل Resident Evil Infinite Darkness القادم على Netflix

 

الكشف عن أول الصور من مسلسل Resident Evil Infinite Darkness القادم على Netflix

خلال شهر سبتمبر الماضي تم من طرف شبكة نتفليكس الكشف عن مشروع آخر قادم من عالم سلسلة ألعاب Resident Evil بعدما تم الكشف قبل فترة عن مسلسل واقعي سيتم الإشتغال عليه قبل أن تعود هذه الأخيرة من جديد خلال الشهر المنقضي إلى الجمهور وهي تحمل بشرى جديدة للجميع من محبي هذه السلسلة العريقة على مستوى ألعاب الرعب و البقاء .

 

حيث ومن خلال إعلان أول من نوعه فقد تمت إماطة الستار لأول مرة عن مشروع مسلسل الانمي القادم بعنوان Resident Evil Infinite Darkness والذي عن طريق إستعراض بالفيديو سابقا فقد كانت لنا نظرة سريعة عليه قبل أن يعود من جديد خلال يوم أمس بواسطة سلسلة من الصور الجديدة و التي تمت مشاركتها معنا من طرف الفريق نفسه على مستوى حساب Netflix عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

 

إد و من خلال هذه الصور يؤكد الفريق المكلف بالإنتاج في شخص مؤسسة TMS Entertainment و أيضا فريق Studio Quebico الذي أسندت له عملية العمل على تصميم الانميشن أن الفرصة خلال هذا المسلسل المقتبس من عالم سلسلة Resident Evil أمام كل من شخصية Leon S. Kennedy وكذلك Claire Redfield لاكتشاف أسرار الفيروس T الذي تسبب في هلاك العالم وتحول الجميع إلى زومبي .

 

و شارك بهذه المناسبة أول الصور من داخل هذا العمل الضخم للغاية و أكيد فرصة جد مواتية لإكتشاف كل هذا عن قرب مع الإشارة أن موعد إطلاق العمل المنتظر ما يزال غير محدد لغاية كتابة هذه الأسطر و أكيد أي جديد عنه و تفاصيل مهمة لن تتردد في مشاركتها معكم أول بأول بما لا شك فيه عن طريق موقعنا ، و أسفل الموضوع أترككم مع هذه المقتطفات المرئية الجديدة التي تم تقديمها مساء أمس و لأسباب خاصة لم يتسنى لنا تغطية هذه المعطيات ،، تحياتي.

 


google-playkhamsatmostaqltradent