وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تأجيل إطلاق ريبوت فيلم Resident Evil السينمائي إلى موعد جديد لهذا السبب

 

تأجيل إطلاق ريبوت فيلم Resident Evil السينمائي إلى موعد جديد لهذا السبب

من بين الأعمال السينمائية المنتظرة خلال هذا العام من طرف جمهور سلسلة ألعاب الرعب و البقاء Resident Evil هو عودة هذه الأخيرة على الواجهة من جديد على مستوى الفن السابع عن طريق فيلم Resident Evil Welcome to Raccoon City بحكم أنه و بعد مجموعة من الأفلام التي كتمت خلال السنوات القليلة الماضية تركز على عنصر الأكشن و البعيد تماما عن عالم سلسلة Resident Evil من إخراج السيد Paul W.S. Anderson و بطولة الممثلة Milla Jovovich .

 

فقد كان من المنتظر أن تخضع هذه السلسلة إلى مجموعة من التغيرات و هو ما سبق لنا أن سجلنا المزيد من المعطيات عنه خلال الأيام الأشهر الماضية بعدما تم تأكيد اشتغال السيد Johannes Roberts كمخرج على المشروع بالإضافة إلى مجموعة من الوجوه الشابة التي يتم من خلالها إعادة تجسيد أحداث لعبة Resident Evil وكذلك Resident Evil 2 الأصلية .

 

إلا أنه و خلال الساعات القليلة الماضية فقد علمنا المزيد من المستجدات المتعلقة بتاريخ إطلاق هذا الفيلم السينمائي القادم على شكل ريبوت كامل للسلسلة ، بحكم أنه منتظر في تاريخ 3 سبتمبر المقبل لكي يتوفر للاراضي الأمريكية إلا أنه و بعدما أعلن مساء أمس عن تأخير إطلاق فيلم Mortal Kombat مثلا فقد التحق مشروع Resident Evil Welcome to Raccoon City أيضا بكوكبة العناوين التي يتم تأجيلها بصفة رسمية .

 

وهو ما يمكن أن نسجل تفاصيله بصفة رسمية خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق إعلان من جانب الفريق المنتج و الذي كشف عن خبر مفاده هو تأجيل إطلاق هذا الفيلم المنتظر إلى غاية تاريخ 24 نوفمبر المقبل بالقاعات السينمائية في الولايات المتحدة الأمريكية دون الحديث عن تاريخ معين لإطلاق هذا الأخير في مناطق أخرى من العالم بالتحديد في أوروبا .

 

عن أسباب هذه الخطوة يضيف الفريق الصحفي لدى موقع Deadline أن الشركة المنتجة و هنا الحديث عن Sony Pictures أرادت أن تمنح الفيلم فرصة لكي يستحوذ على المشهد خلال فترة إطلاقه بحكم أن تاريخ سبتمبر المقبل من المنتظر أن يتزامن مع إطلاق فيلم ضخم من شركة ديزني و هنا الحديث عن Shang-Chi Legend of the Ten Rings ما من شأنه أن ببعد الأضواء تماما عن فيلم Resident Evil السينمائي المنتظر .

 

و الذي كما نعلم يتم إخراجه من طرف السيد Johannes Roberts و يقودنا إلى عالم السلسلة بشكل كلاسيكي للغاية الأمر الذي جعل قطاع سوني للانتاج السينمائي يعمل على منحه فرصة أفضل من خلال تأخيره إلى غاية نوفمبر المقبل و هو تاريخ إطلاقه في القاعات السينمائية بأمريكا تحديدا ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button