recent
أخبار ساخنة

مخرج سلسلة Dead or Alive يعلن عن مغادرة أستوديو Koei Tecmo بعد 16 سنة من الخدمة..

 مخرج سلسلة Dead or Alive يعلن عن مغادرة أستوديو Koei Tecmo بعد 16 سنة من الخدمة

 

مخرج سلسلة Dead or Alive يعلن عن مغادرة أستوديو Koei Tecmo بعد 16 سنة من الخدمة

سلسلة Dead or Alive تعتبر من بين العناوين المتميزة و المعروفة التي اكتسبت شهرة واسعة النطاق من خلال عالم ألعاب القتال إلا أن هذه الشهرة لم تأتي من فراغ كما يقال بحكم أنه و داخل أستوديو Team Ninja بمعية الناشرة Koei Tecmo كانت هذه الأخيرة قد خضعت إلى مجموعة من الفرق التي كانت لها فرصة العمل عليها .

 

إلى غاية ما تم إسناد هذه الأخيرة إلى السيد Yohei Shimbori الذي سيكون بمثابة مخرج السلسلة منذ سنة 2010 بعد التحاق هذا الأخير بالشركة خلال عام 2004 و هو ما جعله يبرز تصوره لهذه الأخيرة خلال السنوات القليلة الماضية عن طريق أغلب الإصدارات و هو ما يمكن أن نسجل جديده خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلان من طرف هذا المطور على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

 

حينما أكد بصفة رسمية عن مغادرته لأستوديو Team Ninja و شركة Koei Tecmo بعد سنوات من العمل و الولاء لهذا الأخير حيث قضى حوالي 16 سنة كاملة داخل أروقة الفريق الياباني و هو ما جعله ينتقل خلال الإشتغال على سلسلة Dead or Alive من عدة مناصب إلى غاية ما أصبح مدير تطوير السلسلة ككل و ساهم بأفكاره في عدة إصدارات .

 

إلى غاية آخر عنوان Dead or Alive 6 الذي توفر في عام 2019 على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و الذي تواصلت عملية دعمه إلى غاية ربيع العام الماضي من خلال مجموعة ملابس للشخصيات إلا أنه و مباشرة بعد إطلاق هذا الأخير لم يكشف الفريق الناشر على أي مشروع جديد يلوح فى الأفق و الذي من المرجح أن يحدث على السلسلة هذا المستجد مجموعة من التغيرات .

 

خاصةً أنها تستعد خلال العام المقبل للإحتفال بمرور 25 عام عن إطلاقها و طبعا ستكون لنا متابعة شاملة لكافة الإعلانات التي ستتوفر في المرحلة المقبلة مع الإشارة دائما أن السيد Yohei Shimbori قرر مغادرة Koei Tecmo دون تحديد وجهته المقبلة مكتفياً بالقول أنه فقط يرغب بالخلود للراحة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent