وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الإعلان رسميا عن عنوان فيلم ريبوت سلسلة Resident Evil السينمائي بعد سنوات من الإنتظار

 

الإعلان رسميا عن عنوان فيلم ريبوت سلسلة Resident Evil السينمائي بعد سنوات من الإنتظار

سلسلة Resident Evil تظل التفاصيل بشأنها حاضرة و متواجدة بقوة على موقعنا خلال الأيام القليلة الماضية بسبب احتفالها بمرور 25 عام عن إطلاقها لأول مرة و حاليا كذلك بعد سلسلة من المعطيات التي تمت إماطة اللثام عنها من جانب المخرج السيد Johannes Roberts عن فيلم سلسلة Resident Evil السينمائي .

 

و الذي كانت التفاصيل بخصوصه متواجدة بكثرة إنطلاقاً من تأكيد انتهاء العمل عليه و كذلك مرورا بسلسلة من المعلومات المرتبطة بالشخصيات الرئيسية الشيء الذي نسجل من جديد خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق حزمة معطيات تمت إماطة اللثام عنها من جانب موقع IGN خلال مقابلة صحفية بين هذا المنبر الإعلامي و السيد Johannes Roberts مخرج الفيلم الجديد والذي من خلال حدث بث مباشر لفعاليات مهرجان SXSW Online الذي تمت إقامته خلال عطلة نهاية الأسبوع عن بعد بسبب الإجراءات الاحترازية التي خلفتها جائحة فيروس كورونا .

 

إد و انطلاقا من التفاصيل التي تمت الإشارة إليها من جانب هذا الأخير فقد شاركنا سلسلة من المعطيات المثيرة للغاية عن هذا العمل الضخم و الذي يأتي على شكل ريبوت كامل من سلسلة الأفلام بعد سنوات قدم خلالها المخرج العالمي Paul W.S. Anderson رفقة الممثلة Milla Jovovich باقة من الأفلام التي كانت بمستوى أقل من المتوقع لغاية الأسف و هو ما جعل الجمهور يعبر أكثر من مرة عن عدم رضاه بالمستوى الذي تقدم هذه الأفلام خاصة أنها بعيدة كل البعد عن ما تقدم سلسلة الألعاب .

 

إلا أنه و انطلاقاً من التفاصيل الجديدة التي شارك معنا المخرج Johannes Roberts فقد حاول أن يطمئن الجمهور على أساس أن الفيلم القادم في تاريخ 3 سبتمبر المقبل القاعات السينمائية الأمريكية سيقدم مزيج بين الإصدارات الأصلية Resident Evil و كذلك Resident Evil 2 معا على مستوى القصة الرئيسية و هو ما يجعله فعلا مثير للاهتمام و أكيد سيجد قلبه مباشرة إلى محبي السلسلة الشهيرة خاصة أن كمية الشخصيات المتواجدة فعلا واعدة للغاية كما سبق و أن أشرنا عن طريق عدة أخبار في الموقع .

 

لكنه ومنذ تلك الفترة كانت هناك طلبات من جانب الجمهور على أساس أن يتم تحديد عنوان نهائي للفيلم وهو ما يمكن أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق نفس المقابلة حينما قرر المخرج Johannes Roberts أن يكشف عن العنوان النهائي للفيلم و الذي يأتي بإسم Resident Evil Welcome to Raccoon City .

 

في إشارة إلا أنه مجرد بداية لما يمكن أن ينتظرنا خلال السنوات المقبلة الحصول لما لا عبر عدة أعمال من هذا القبيل خاصة أن المخرج له خبرة في هذا النوع من الأفلام السينمائية و طبعا يمتلك خطط مسبقة مع كابكوم و سوني للإنتاج السينمائي بهدف توفير المزيد من المشاريع لكن على الأقل إلى غاية مشاهدة النتيجة النهائية لفيلم Resident Evil Welcome to Raccoon City ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button