لعبة Resident Evil 8 Village ولتفادي منعها في اليابان بسبب محتواها +18 ستخضع لعدة تغيرات وهذه أهمها..

أخر الاخبار

لعبة Resident Evil 8 Village ولتفادي منعها في اليابان بسبب محتواها +18 ستخضع لعدة تغيرات وهذه أهمها..

 لعبة Resident Evil 8 Village ولتفادي منعها في اليابان بسبب محتواها +18 ستخضع لعدة تغيرات وهذه أهمها

 

لعبة Resident Evil 8 Village ولتفادي منعها في اليابان بسبب محتواها +18 ستخضع لعدة تغيرات وهذه أهمها

خلال الفترة الماضية كانت هناك مجموعة من الخرجات الإعلامية المتكررة من طرف فريق تطوير لعبة Resident Evil 8 Village داخل كابكوم و الذي أتاح لنا مجموعة من المعطيات عن اللعبة سواء من خلال القصة أو كذلك الخطط التي ينوي اتباعها عن طريق هذا المشروع .

 

بالإضافة إلى تفاصيل أخرى من طرف كابكوم التي ما تزال تتباهى بشخصية Lady Dimitrescu التي ستكون العدو الرئيسي على مستوى أحداث اللعبة لكن هذه الأخيرة من الواضح أنها ستكون سبب في خلق مجموعة من التعديلات على اللعبة بنسختها الموحهة على الجمهور الياباني .

 

بحكم أنه السلسلة عموماً تمتلك ماضي و تاريخ غير جيد على هذا المستوى بالنظر للمحتوى العام و الذي يركز على العنف المبالغ فيه مثل تقطيع أطراف الشخصيات و كذلك وجود الدماء و هو ما يجب على كابكوم أن تأخذه بعين الإعتبار كما جاء انطلاقاً من تقرير إعلامي خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق مواقع عالمية تفيد بأن منظمة التقييم العمري للألعاب في اليابان منحت تصنيف " CERO D " و " CERO Z " للعبة Resident Evil 8 Village القادمة .

 

و هم على التوالي إشارة إلى " مناسب لعمر 17 سنة فما فوق " و " مناسب لعمر 18 سنة فما فوق " و في كل الأحوال اللعبة سيتم التعديل على محتوى بشكل كبير بحكم أن المحتوى تم تصنيفه بالعنيف جدا و المبالغ فيه أحيانا كما أنها تتضمن لقطات و مشاهد قوية لتقطيع أطراف الجسد و كذلك الدماء بالإضافة إلى مشاهد للكبار +18 .

 

 

ما استدعى المنظمة المحلية للتأكيد على حذف بعض اللقطات و هو ما من شأنه أن يجعل النسخة اليابانية مختلفة إطلاقا بالمقارنة مع الإصدارات العالمية من اللعبة القادمة في تاريخ 7 مايو المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ناهيك عن بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز .

 

بالنسبة لكم متابعينا هل تعتقدون أن نسخة Resident Evil 8 Village الموجهة إلى المنطقة العربية ستستفيد من نفس هذه التعديلات حتى لا تواجه خطر المنع خاصة و أن الفريق المطور أكد من قبل أن اللعبة ستدعم اللغة العربية عن طريق الترجمة للنصوص و القوائم ؟ شاركتنا أسفل المقالة عبر قسم التعليقات ،، تحياتي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -