أخر الاخبار

لعبة PUBG New State القادمة تحقق رقم قياسي غير مسبوق حتى قبل إطلاقها على الهواتف الذكية !

 لعبة PUBG New State القادمة تحقق رقم قياسي غير مسبوق حتى قبل إطلاقها على الهواتف الذكية

 

لعبة PUBG New State القادمة تحقق رقم قياسي غير مسبوق حتى قبل إطلاقها على الهواتف الذكية

الكشف عن لعبة PUBG New State لأول مرة تم خلال بحر هذا الأسبوع حينما خصصنا مساحة للحديث عنها و كافة المميزات التي ستحمل في جعبتها هذه اللعبة الجديدة من عالم سلسلة PUBG و التي أعلن عنها الفريق المطور Krafton الذي بالنسبة هو من يسهر على النسخة الأصلية للعبة PUBG بأجهزة البي سي و منصات الألعاب الترفيهية بلايستيشن و إكسبوكس. 

 

الشيء الذي جعل الجمهور فعلا مرتاح لما يمكن أن تقدم هذه التجربة الجديدة ، و هو ما عادت المعطيات عنه إلى الواجهة خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق إعلان من جانب الفريق نفسه الذي أكد أن PUBG New State و قبل إطلاقها العالمي المنتظر خلال هذا العام فقد استطاعت أن تسجل رقما قياسيا غير مسبوق على الألعاب الموجهة للهواتف الذكية .

 

و تحديدا على نظام Android ما دامت متاحة للتسجيل المسبق قبل فسح المجال أمام المستخدمين لتجربتها بنسخة ألفا أولية قبل إطلاق نسخة نهائية من اللعبة ، بالعودة إلى بيت القصيد فقد كشف الفريق المطور عن رقم مثير للغاية و هو المتمثل في عدد اللاعبين ممن قاموا بالتسجيل الحصول على المكافأة الحصرية للعبة القادمة .

 

و الذي أكد أنه حدد في خمسة مليون مستخدم فقط على متجر Play Store لنظام التشغيل Android بحكم أن هذه الخاصية لم يتم فتحها على متحرع App Store للهواتف بنظام iOS ما يجعل هذا الرقم مرشح دائما للكسر خلال المرحلة المقبلة ما دامت اللعبة لم تصدر بعد .

 

 

و في هذا الصدد أكد الفريق أن المزيد من التفاصيل سيتم مشاركتها عن اللعبة التي ستتوفر بالمجان طبعا على شكل نظام Free to Play خلال مرحلة قادمة من هذا العام لكل من نظام iOS و كذلك Android على الهواتف الذكية حصريا إد من المتوقع أن تقودنا إلى بيئة مستقبلية في عالم سلسلة PUBG دائما مع ميكانيكيات أسلوب لعب جد محسنة عن ما هو معتاد بالسابق ،، تحياتي.
 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-