recent
أخبار ساخنة

رسميا تأجيل إطلاق فيلم Mortal Kombat السينمائي إلى هذا التاريخ..

 رسميا تأجيل إطلاق فيلم Mortal Kombat السينمائي إلى هذا التاريخ

 

رسميا تأجيل إطلاق فيلم Mortal Kombat السينمائي إلى هذا التاريخ

منذ فترة كانت الأخبار عن الفيلم السينمائي Mortal Kombat حاضرة بشكل كثيف و هو ما حاولنا عن طريق موقعنا أن ننقل لكم طيلة الأسابيع الماضية بواسطة سلسلة من المقالات و التقارير التي تتوفر و هو ما يمكن أن نسجل من جديد خلال الساعات القليلة الماضية بعد إعلان آخر من جانب Warner Bros الفريق الناشر لهذا الفيلم المنتظر من طرف جمهور سلسلة ألعاب Mortal Kombat .

 

بحيث كما نعلم فهذا الأخير منتظر إطلاقه بصفة رسمية بتاريخ 19 أبريل المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية من طرف الناشرة Warner Bros و هو التاريخ الذي تم تحديده قبل فترة طويلة جداً و بعد إنتظار دام لعدة سنوات من طرف محبي سلسلة ألعاب القتال Mortal Kombat و هو ما يمكن أن نسجل المزيد من المعطيات عنه خلال اللحظات القليلة الماضية بعدما أعلنت Warner Bros عن تحقيق فيلم Godzilla Vs. Kong الصادر يوم أمس في الولايات المتحدة الأمريكية لمداخيل قياسية على مستوى القاعات السينمائية بعدما تمت إعادة فتحها مجددا .

 

حيث تعيش الولايات المتحدة الأمريكية مجموعة من التطورات على مستوى الوضعية الوبائية خصوصا بعد إنطلاق حملة تطعيم كبيرة جدا ضد فيروس كورونا في البلد وبالتالي أصبحت عجلة الفن عادت إلى الدوران على مستوى الفن السابع من خلال افتتاح القاعات السينمائية التي تعرف حركية كبيرة جعلت القائمين على الميدان بعيدون افتتاحها و لو بشكل جزئي من حيث أعداد الحاضرين مثلا و كذلك احترام التدابير الاحترازية مثل التباعد الجسدي .

 

الا أنه و دائما يسبب جائحة فيروس كورونا لن يكون بإستطاعت Warner Bros أن تقدم فيلم Mortal Kombat مباشرة بعد Godzilla Vs. kong الذي كما أسلفت الذكر يحقق مداخيل قياسية بلغت 123 مليون دولار بين الولايات المتحدة الأمريكية و الصين فقط .

 

حينما أعلنت هذه الأخيرة بصفة رسمية عن تأجيل إطلاق فيلم سلسلة Mortal Kombat المنتظر و الذي كان من المتوقع أن يتوفر في تاريخ 19 أبريل فقد أصبح هذا الأخير منتظر في تاريخ 23 أبريل بالولايات المتحدة الأمريكية على أن يتوفر في باقي دول العالم بتاريخ 19 مايو المقبل دائما مع العلم أن هذا الفيلم سيتوفر أيضا من خلال خدمة البث المباشر المحتوى الترفيهي HBO Max في نفس التاريخ حصريا بالأراضي الأمريكية ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent